رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأمير الحسين والأميرة رجوة يرزقان بمولودتهما الأولى "إيمان"

الأمير الحسين
الأمير الحسين
نتيجة الثانوية العامة 2024

تصدرت الأميرة رجوة زوجة ولى العهد الأردني الأمير الحسين، الترند على محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية من قبل العديد حول العالم ومحبي العائلة الملكية الهاشمية، فور إعلان الديوان الملكي الأردني بأن سمو الأمير الحسين والأميرة رجوة قد رزقا بمولودهما الأول، وفيما يلى سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى كل التفاصيل المتعلقة بالمولودة الجديدة بالمملكة الهاشمية الأردنية .

المولودة الجديدة بالمملكة الهاشمية

جاء ذلك بتدوينة للديوان الملكي على صفحته بمنصة أكس (تويتر سابقا)، قال فيها: "سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، يؤذن في أذن مولودته، سمو الأميرة إيمان بنت الحسين، اقتداء بسنة رسول الله، صلى الله عليه وسلم".

View this post on Instagram

A post shared by مجلة سيدتي (@sayidaty)

ونشر الأمير الحسين عبر خاصية الإستورى على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات المختلفة، مقطع فيديو مع ابنته سمو الأميرة إيمان وهو يؤذن بأذنها،  وعلق قائلًا:  "الحمد لله حمدًا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك، لق من الله علينا بمولودة أسميناها إيمان، اللهم أكتب لها حسن الخُلق والخلق والصحة والعافية، اللهم أنبتها نباتا حسنا وأجعلها من الصالحات الذاكرات..".

ملك الأردن يهنئ بولادة حفيدته الأولى

في تغريدة نشرها على منصة إكس، هنأ العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بولادة حفيدته الأولى "إيمان بنت الحسين، وبارك للأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة الحسين.

الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا جدو

— عبدالله بن الحسين (@KingAbdullahII) August 3, 2024

وقال العاهل الأردني في تغريدته "الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا جدو".

إعلان الديوان الملكي الأردني بالمولودة الجديدة 

وأصدر الديوان الملكي الأردني بيانا ورد فيه: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا اليوم، الواقع في الثامن والعشرين من شهر محرم 1446 هجرية، الموافق للثالث من شهر آب 2024 ميلادية، بمولودة أسمياها إيمان، جعلها الله قرة عين لوالديها".

وأضاف: "الديوان الملكي الهاشمي، إذ يعرب عن أصدق آيات التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد، وسمو الأميرة رجوة، بمولودتهما الكريمة، ويبارك لصاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، حفظهما الله، بحفيدتهما، ليسأل الله عز وجل أن يحفظ الأميرة الغالية، ويكلأها بعين رعايته في كنف والديها والأسرة الهاشمية، برعاية عميد آل البيت".

وتابع: "يعرب صاحبا السمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأميرة رجوة الحسين، حفظهما الله، عن عظيم امتنانهما للعلي القدير على نعمته. ويتمنى صاحبا السمو على من يرغب من الأسرة الأردنية الكبيرة بالتهنئة بهذه المناسبة، باستبدال إرسال الهدايا أو باقات الورود، بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، دعما للشباب والشابات الأيتام".

تم نسخ الرابط