رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وحدات إدارية ومحال تجارية وصيدليات بالمزاد العلني في عدة مدن ضمن طرح الإسكان الجديد

مشروعات الإسكان
مشروعات الإسكان
نتيجة الثانوية العامة 2024

قال المهندس أحمد رشاد، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، إنه جرى طرح 9 محال تجارية، وصيدلية بمساحات تتراوح بين (16م2 : 30م2) بالمناطق المختلفة بالمدينة للبيع بالمزاد العلني يوم الأربعاء الموافق 28/8/2024، لافتًا أنه على من يرغب في دخول المزاد الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من مقر جهاز مدينة العبور، ضمن طرح الإسكان الجديد.

طرح الإسكان الجديد

وأضاف المهندس أشرف السماليجي، رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة، أنه جرى طرح 11 محلاً تجارياً، وصيدلية بمساحات تتراوح بين (13م2 : 100م2)، و 2 وحدة مهنية وإدارية بمساحات تتراوح بين (13م2 : 57م2) بالمناطق المختلفة بالمدينة، للبيع بالمزاد العلني يوم الأحد الموافق 8/9/2024، مؤكدًا على من يرغب في دخول المزاد الحصول على كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بطرح الإسكان الجديد، من مقر جهاز مدينة النوبارية الجديدة.

وفي سياق متصل، أقيم بمدينة بدر مزاد علني بحضور المهندس رضوان محمد عبد الرشيد، رئيس جهاز المدينة، أسفر عن بيع 3 محال تجارية وصيدلية بالسوق التجارية بالمجاورة الأولى بالحي الثانى نموذج 8 محال.

وأضاف «عبدالرشيد»، أن هذا المزاد يعكس اهتمام جهاز المدينة بزيادة الخدمات، حيث تم توفير الأنشطة المختلفة «سوبر ماركت - مطعم – ألبان» بمدينة بدر.

تم نسخ الرابط