رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تطبيق نظام حضور الطلاب 3 أيام فقط في الأسبوع بالعام الدراسي الجديد.. اعرف الحقيقة

ارشيفية
ارشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

شغل محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية من قبل طلاب الصفوف الدراسية المختلفة وأولياء أمورهم لمعرفة حقيقة تطبيق نظام حضور الطلاب 3 أيام فقط في الأسبوع خلال العام الدراسي الجديد، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى حقيقة تطبيق النظام الجديد لحضور الطلاب بالصفوف الدراسية المختلفة خلال السنوات الدراسية القادمة بالمدارس المصرية .

تطبيق نظام حضور الطلاب 3 أيام في الأسبوع بالمدارس 

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة ما يتم تداوله من أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي حول تطبيق نظام حضور الطلاب 3 أيام فقط في الأسبوع خلال العام الدراسي الجديد.

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيان عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، أنه لا صحة لهذه الأنباء، وأن مصدر هذا المنشور المتداول هو أحد الجروبات على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه لم يصدر من الوزارة أي تصريحات بهذا الشأن.

موعد بداية العام الدراسي الجديد

كما كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة ما يتم تداوله من أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي حول انطلاق بداية العام الدراسي الجديد 28 سبتمبر المقبل.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا صحة لهذه الأنباء، وأنه لم يتم تحديد موعد بداية العامة الدراسي الجديد، ولم تصدر تصريحات سابقة في هذا الشأن.

خطة الحكومة للعام الدراسي الجديد

كان الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد كشف خطة الوزارة استعدادا للعام الدراسي الجديد، قائلًا: «لدينا 4 محاور رئيسية سيتم العمل عليها قبل بداية العام الدراسي المقبل، وتتمثل في حل مشكلة الكثافة الطلابية، مشكلة الثانوية العامة، وعودة الطلاب مرة أخرى للمدارس، بالإضافة إلى الاهتمام بالتعليم التكنولوجي وتطويره».

وأوضح أن مرحلة الثانوية العامة سيتم العمل عليها خلال الفترة المقبلة وسيتم وضعها في حجمها الطبيعي، من خلال وضع استراتيجيات عصرية لمستقبل التعليم، وسيتم عقد حوار مجتمعي بشأن الثانوية العامة بحضور الطلاب والمدرسين والحكومة.

تم نسخ الرابط