رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كاميرا «بصراحة» ترصد التجهيزات الأخيرة لقبر المنتجين الثلاثة بكفر الزيات (فيديو)

وفاة المنتجين الثلاثة
وفاة المنتجين الثلاثة
نتيجة الثانوية العامة 2024

يرصد الصحفي تامر البقلي، مراسل موقع “بصراحة الإخباري” في كفر الزيات بمحافظة الغربية، الاستعدادات الأخيرة لدفن المنتجين الثلاثة الذين توفوا صباح اليوم الخميس، وهم حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل في حادث سير بطريق الضبعة. 

وتستعرض كاميرات موقع بصراحة، تجهيزات القبر الخاص الذي سيدفن فيها المنتجين الثلاثة، بقرية القصار، وذلك قبل وصول الجثمان لمثواهم الأخير. 

حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني، اليوم، بعد إعلان خبر وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل، في حادث سير على طريق الضبعة، ويعتبروا من رموز الإنتاج في مصر.

قدموا العديد من الأعمال الفنية المهمة، التي مازالت خالدة في أذهان الجمهور المصري والعربي، في السطور التالية نستعرض لكم أبرز أعمالهم الفنية:-

-المنتج حسام شوقي 

منتج الراحل حسام شوقي، شغل منصب المشرف العام على الإنتاج في شركة "سينرجي"، منذ سنوات، وأشرف على إنتاج مجموعة من أهم الأعمال الدرامية، في مقدمتها مسلسلات "الحشاشين"، و "الاختيار"، و "القاهرة كابول".

قدم مسلسل «ونحب تاني ليه» ومسلسل «الاختيار»، وغيرها من أعمال أخرى، حيث قام مؤخرا بتولى منصب مشرف عام للإنتاج لـ شركة سينرجي.

وخلال مشواره، تولى أيضا الإشراف على إنتاج ما يزيد عن 60 عمل، منها: (حكايات جروب الدفعة، اللي مالوش كبير، بين السما والأرض، البرنس، نسل الأغراب، موسى، وهجمة مرتدة) وغيرها.

-فتحي إسماعيل 

هو المنتج المنفذ، شارك في إنتاج حوالي 20 مسلسل، منها: الحشاشين، الاختيار، الفتوة، ضل راجل، كلبش، العراف، فرقة ناجي عطا الله)، وإفلام: (أنا وابن خالتي، من أجل زيكو، وبرنامج "سهرانين".

كان المشرف عام على مسلسل «الوصفة السحرية» الذي يعرض حاليا في على قناة dmc ومنصة watch it.

-محمود كمال

المنتج الراحل محمود كمال  تولى مهام المنتج الفني،في 16 مسلسل، منها: حق عرب، ضرب نار، جزيرة غمام، ضربة معلم، وعفاريت عدلي علام، مأمون وشركاه.

تم نسخ الرابط