رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خالد الصاوي ناعيا المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل

خالد الصاوي ناعيا المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل
خالد الصاوي ناعيا المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل
نتيجة الثانوية العامة 2024

نعي الفنان خالد الصاوي، المنتج حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال الذين رحلوا عن عالمنا منذ قليل اثر حادث سير مروع، أدي إلى وفاتهم على الفور. 

كتب خالد الصاوي  على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك :"بسم الله الرحمن الرحيم"((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))"صدق الله العظيم".

 وأضاف "بقلب يعتصره الألم، لا نقول الا ما يرضي الله". واستكمل "ينعى الفنان خالد الصاوي اخوته واحباءه واصدقاءه المغفور لهم باذن الله المنتج الكبير الأستاذ حسام شوقي و المنتجين الفنيين الكبيرين الأستاذ محمود كمال والاستاذ فتحي اسماعيل اثر حادث اليم".

 وأشار "يعلم الله محبتهم في قلبه ويشهد الله على نزاهتهم ومهنيتهم ومواقفهم الانسانية والاخلاقية وعشرتهم الجميلة". 

مشيراً "لقد فقد القطاع الفني المصري والعربي ثلاث قامات في مجال الانتاج الفني لا تعوض". 

وختم "خالص التعازي الى انفسنا والى اسرهم ومحبيهم وذويهم والى اسرة الشركة المتحدة خدمات الاعلامية بيت الفن المصري، انا لله وانا اليه راجعون نسألكم الدعاء والفاتحة ونسأل الله جل وعلى ان يلهمنا جميعا الصبر والسلوان في هذا المصاب الأليم".

وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل 

في حادث مروري مروع وقع اليوم على طريق الضبعة، فقدت شركة سينرجي ثلاثة من أبرز منتجيها، حيث تعرض كل من حسام شوقي، المشرف العام للإنتاج بالشركة، والمنتجان الفنيان محمود كمال وفتحي إسماعيل، لحادث أليم أدى إلى وفاتهم على الفور.

وانتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، في محاولة للوقوف على أسبابه وتقديم الإسعافات الأولية، إلا أن أرواحهم قد فاضت إلى بارئها قبل وصول المساعدة.

تم نسخ الرابط