رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هو ولا مش هو.. هل ظهر يورجن كلوب متنكراً في تدريبات شاختار الأوكراني ؟

كلوب وشبيهه
كلوب وشبيهه
نتيجة الثانوية العامة 2024

أثار نادي شاختار الأوكراني جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرهم صورًا لتدريبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد، وكان من بينها صورة لأحد الأشخاص شبيه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني السابق لنادي ليفربول.

شبيه يورجن كلوب يثير الجدل 

وتداول الجمهور الصورة على نطاق واسع غير مصدقين مدى الشبه الكبير بين الثنائي، وتساءل الجميع بشكل ساخر، بأنه كيف للمدرب الألماني أن يترك ليفربول ويرحل لقيادة شاختار.

إيجور جرسكوفيتش شبيه كلوب 

ومع تداول الصورة بكثافة على منصات التواصل الاجتماعي، كشف أحد المتابعين على منصة "ريديت"، أن هذا الشخص هو أخصائي العلاج الطبيعي في الجهاز الفني لفريق شاختار، إيجور جرسكوفيتش.

مسيرة يورجن كلوب مع ليفربول 

يورجن كلوب رحل بشكل رسمي عن القيادة الفنية للريدز عقب نهاية الموسم المنقضي، وكان تولى المهمة لليفربول، منذ أكتوبر 2015، ليستمر رفقة الفريق ما يقارب 9 سنوات.

وقاد كلوب ليفربول في 334 مباراة، حقق خلالها الفوز في 208 مباريات، وتعادل في 78 مباراة، وتلقى الهزيمة في 47 مباراة.

وتوج كلوب بـ8 ألقاب رفقة فريق الريدز، بواقع لقبين لبطولة كأس الرابطة، ولقب وحيد لكل من الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية، ولقب لكأس الدرع الخيرية، ولقب لكأس إنجلترا.

كلوب يعلن اعتزاله التدريب 

أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب، اعتزاله التدريب بشكل نهائي، وأنه لا يرغب العودة من جديد لتدريب أي فريق أو منتخب.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الدولي للمدربين بمدينة فوربورج الألمانية، أمس الأربعاء: «في الوقت الراهن، لا وجود لأي شيء مطلقاً، سواء نادي أو منتخب».


وأضاف مدرب ليفربول السابق: «يجب أن أقضي المزيد من الوقت مع أحفادي، واعتباراً من اليوم انتهت مسيرتي في عالم التدريب».

وأكمل يورجن كلوب: «لم أتخذ القرار بالاستقالة بين ليلة وضحاها، لقد كان قراراً عاماً، دربت أفضل الأندية في العالم خلال مشواري، ربما يمكن الحديث حول الأمر من جديد بعد عدة أشهر، رغبتي في العمل بكرة القدم لم تمت بالكامل»

وأتم: «هناك رغبة في مساعدة الناس بخبرتي واتصالاتي، لننتظر ونرى ما سيحدث، ربما سنتحدث مجددًا بعد أشهر لأنني ما زلت أرغب في مجال كرة القدم ومساعدة الناس بخبرتي وعلاقاتي ولكن حتى الآن لا يوجد أي شيء من حيث العمل كمدرب سواء مدرب نادي أو مدرب منتخب».

تم نسخ الرابط