رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد موسى بعد اغتيال إسماعيل هنية: وقت الجد إسرائيل هي أمريكا وأمريكا هي إسرائيل

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى
نتيجة الثانوية العامة 2024

قال الإعلامي أحمد موسى، أن أمريكا على علم تام وكامل بما قامت به إسرائيل من عملية اغتيال إسماعيل هنية، وتدعمها بشكل قوي ومستمر، وقامت بإرسال سفن حربية لها في البحر المتوسط لدعمها وتأمين جبهتها الداخلية والخارجية.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر فضائية"صدى البلد"، أن  أمريكا لديها كل المعلومات التي تتعلق بعملية اغتيال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في طهران، وما فعله بنيامين نتنياهو اليوم بدعم أمريكي كامل.

واختتم أحمد موسى حديثه، قائلاً: أمريكا لن تترك إسرائيل وتدعمها في كل إجراءاتها الوحشية، ووقت الجد إسرائيل هي أمريكا، وأمريكا هي إسرائيل.

صاروخ دخل مكان نوم إسماعيل هنية

قال الإعلامي أحمد موسى، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي أكد أنه سيقوم باغتيال كل قيادات حماس، وتم تحديد قائمة على رأسها إسماعيل هنية.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي وضع خطة منذ ديسمبر الماضي، مضيفا أن يحيى السنوار كان ضمن المستهدفين في الخطة، وصالح العروري الذي تم اغتياله، وخالد مشعل، ومروان عيسى، ومحمد الضيف، وعصام الدعليس.

وذكر الإعلامي أحمد موسى: صاروخ دخل مكان نوم إسماعيل هنية، وهناك دقة في تحديد المعلومة ودقة التوجيه.. وذاك أمر في منتهى الخطورة ورسالة لإيران".


كما أوضح الإعلامي أحمد موسى، أن هناك مسئولين في البرلمان الإيراني يقولون إن هناك خيانة ومعلومات تم تسريبها، مضيفا : اغتيالات لقيادات حماس، سيكون له رد من قبل إيران على ما فعله جيش الاحتلال الإسرائيلي.


وتابع الإعلامي أحمد موسى، أنه من عام 2010 إلى 2014، كانت هناك عمليات اغتيال لعلماء البرنامج النووي الإيراني من قبل إسرائيل.

إيران مسئولة عن تأمين وحماية ضيوفها

قال الإعلامي أحمد موسى، إن ما حدث خلال الساعات الماضية من تنفيذ حركة اغتيالات إسرائيلية ضد قادة حزب الله؛ ربما قد يؤدي إلى توسع حركة الصراع في المنطقة العربية.

وأضاف ، أن إيران مسئولة عن تأمين وحماية ضيوفها، وما حدث من اغتيال لإسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في طهران، تتحمل إيران مسئولته، وتتحمل تبعات الموقف

وتابع الإعلامي أحمد موسى: لابد أن تضع إيران في اعتبارها؛ التحرك بحذر ووفق قرارات مدروسة بشكل جيد حتى لا يضعها الأمر في موقف ضعيف يؤثر عليها سلبا.

تم نسخ الرابط