رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| "بيضحك بعد الحادث"..

لايف بصراحة| "كان بيضحك بعد الحادث".. المتضرر من حادث الفنان «أحمد صلاح حسني» يروي تفاصيل جديدة

المتضرر من الفنان «أحمد صلاح حسني»
المتضرر من الفنان «أحمد صلاح حسني»
نتيجة الثانوية العامة 2024

تنظر محكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم، جلسة محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني لتسببه في تدمير سيارة موظف وإصابته، حيث اطلعت المحكمة في الجلسة الماضية على المذكرة المقدمة من دفاع المجني عليه.

ضحية الفنان أحمد صلاح حسني يروي تفاصيل جديدة 

وقال ضحية الفنان أحمد صلاح حسني: “جبت العربية احسن الدخل واصرف بالحلال، مضيفاً ، أن السيارة ثمنها يقدر بمليون جنيه كنت قد اشترتها عبر المبادرة الرئاسية إحلال السيارات بالتقسيط، ومش قادر أصلحها ولا أدفع قسطها، وأن الحادث تسبب في تهشم السيارة تماما، مشيراً: بعد الحادث الفنان نزل من العربية بيضحك مع الناس، قائلا:"انت اي ال وقفك قدامي"

واضاف ضحية أحمد صلاح حسني لموقع “بصراحة الإخباري”: “الفنان أحمد صلاح حسني لما كنا في القسم قالي متشيلش هم وهجبلك عربية زيرو مكانها.. وبعد ما المحضر اتحفظ محدش سأل فيها ولا بيرد على الموبيل اصلا". 

وتابع:" العربية مبقيتش نافعة بقيت خردة.. والديون بتتراكم عليا"، مشيراً: العربية كانت ماشية بسرعة عالية والفنان كان مستخدم الموبيل اثناء القيادة"
واستكمل: “ قبل الحادثة بيوم الفنان أحمد صلاح حسني كان عامل 4 مخلفات بسبب السرعة الزائدة”، مضيفاً انا بقالي 7 أشهر حياتي وقفة. 
 

محاكمة أحمد صلاح حسني

وكانت النيابة العامة أحالت الفنان أحمد صلاح حسني  للمحاكمة بتهمة بتحطيم سيارة موظف بعد اصطدامه بها بمطلع أحد الكباري بنطاق القاهرة الجديدة أثناء سيره في منطقة التجمع، وذلك في غضون شهر يناير 2024.

وتعود بداية الواقعة، عندما اصطدمت سيارة الفنان أحمد صلاح حسني بسيارة موظف على أحد كباري دائرة قسم شرطة التجمع الخامس، مما أسفر عن إصابة قائدها بكدمات في الظهر والرأس،  وعلى الفور انتقل رجال الأمن لمكان الواقعة، وتبين اصطدام سيارة الفنان أحمد صلاح حسني بسيارة موظف من الخلف، ما أسفر عن وقوع تلفيات كبيرة بها، وتحرر محضر بالواقعة.

أقوال الفنان أحمد صلاح حسني أمام النيابة 

وقال أحمد صلاح حسني فى تحقيقات النيابة العامة، أن الواقعة بدأت عندما كان يسير على كوبري أرابلا  بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس ثم فوجئ بسيارة تسير بسرعة جنونية  واصطدم بالسيارة من الخلف، وأنه ومن شدة الصدمة دفعت بسيارتي للأمام ما تسبب في إصابتي بكدمات بالظهر والرأس والسيارة دُمرت بشكل كام.


 

تم نسخ الرابط