رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خلال حفل تخرجهم

أيمن ممدوح عباس في رسالة لطلاب جامعة مصر: أنتم قادة المستقبل .. وكل المشاريع المتفوقة هنقدملها الدعم

أيمن ممدوح عباس
أيمن ممدوح عباس

شارك رجل الأعمال أيمن ممدوح عباس، وأمين صندوق وعضو مجلس الأمناء بمستشفى الناس، في حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية تكنولوجيا المعلومات بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.


 

وأعلن رجل الأعمال أيمن ممدوح عباس خلال كلمته في الحفل عن دعمه الكامل للمشاريع الطلابية المتفوقة، قائلا :" حاربوا علشان حلمكم .. أنتم قادة المستقبل ..أنا معاكم وهاجي وأناقش المشاريع .. وكل المشاريع الكويسة والمتفوقة هنقدملها كل الدعم".

وأكد على أهمية الابتكار والتفوق العلمي، مشددًا على ضرورة توفير الدعم اللازم للطلاب المتميزين لتحقيق طموحاتهم والمساهمة في تطوير المجتمع.

كلمات تشجيعية للطلاب

وقدم أيمن عباس كلمات تشجيعية للطلاب المتخرجين، مهنئًا إياهم على اجتياز هذه المرحلة المهمة في حياتهم التعليمية، وداعيًا إياهم إلى مواصلة السعي لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم. 

وأعرب عن ثقته في قدرة الشباب على تحقيق التغيير الإيجابي في المجتمع من خلال الابتكار والتفاني في العمل.

 جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 

احتفلت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بتخريج دفعة جديدة من كلية تكنولوجيا المعلومات لطلاب العام الدراسي 2024/2023، وسط أجواء مبهرة، حيث أقيم الحفل برعاية خالد الطوخى رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، الذى يولى العملية التعليمية اهتماما كبيرا، ويحرص بشكل مستمر على خلق وابتكار أفكار خارج الصندوق لتصبح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا واحدة من أهم وأبرز الجامعات المصرية الخاصة من خلال التجديد المستمر والتطوير الدائم، وبحضور الدكتور نهاد المحبوب القائم بأعمال رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والدكتورة رانيا الجوهري عميد الكلية.

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخرج دفعة جديدة من كلية تكنولوجيا المعلومات (1)
 

تم نسخ الرابط