رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد حاتم يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل «عمر أفندي»

احمد حاتم
احمد حاتم
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشف الفنان أحمد حاتم تفاصيل الدور الذي يلعبه في مسلسل «عمر أفندي»، المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة عبر منصة "شاهد" وقناة ON.

وقال أحمد حاتم في تصريحات لبرنامج ET بالعربي إن شخصيته تتحرك بين فترتين زمنيتين ضمن أحداث المسلسل، ولكل زمن شخصية واسم مختلف.

وأضاف: "دوري شخصية بسيطة قريبة من كل الناس، وشخص يبحث عن أبسط الأشياء اللي تخليه راضي ومبسوط، ومهنته مش ساحر زي ما انتشر مؤخرا".

وأشار أحمد حاتم إلى أن المسلسل يتضمن مفارقات تخلق كوميديا خفيفة قائلا: "في احتكاك بين زمن وزمن، ومحدش فاهم حد شوية، فتحدث مفارقات ونشوف إزاي ممكن نتعايش".

أبطال مسلسل عمر أفندي 

 

مسلسل "عمر أفندي" مكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه بين الزمن الحاضر وفترة الأربعينيات من القرن الماضي، إخراج عبد الرحمن أبوغزالة، ويشارك في بطولته أحمد حاتم، مصطفى أبوسريع، آية سماحة، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومحمد رضوان.

فيلم الملحد 

 

من ناحية أخرى، ينتظر أحمد حاتم طرح أحدث أفلامه "الملحد" في دور السينما يوم 14 أغسطس المقبل.

الفيلم من تأليف إبراهيم عيسى، إنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار درامي حول قضية التطرف الديني والإلحاد، وتأثير تلك الظواهر على المجتمع.

ويشارك في بطولة فيلم "الملحد" محمود حميدة، وحسين فهمي، صابرين، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، تارا عماد.

يعتبر الفيلم هو التعاون الثالث الذي يجمع المخرج ماندو العدل والكاتب إبراهيم عيسى بعد فيلم "صاحب المقام" مع يسرا، آسر ياسين، وأمينة خليل.

تم نسخ الرابط