رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد حاتم: دي أسوء ذكريات طفولتي.. الراجل مش هيعمل مجهود من غير ست

أحمد حاتم
أحمد حاتم

كشف الفنان أحمد حاتم عن أهمية وجود امرأة في حياته، لافتًا أن المرأة تساعد الرجل بالقيام بمجهود كبير على حد تعبيره.

وقال حاتم في لقاءه ببرنامج "ABtalks" الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش: "من غير الست 80 % من المجهود اللي بيعمله الراجل ده ممكن ميعملهوش".

وصرح أحمد حاتم أن أسوء ذكرى لطفولته هو رؤيته لشخص متوفي أمامه.

علاقة أحمد حاتم بنجله

وتابع الفنان أحمد حاتم عن علاقته بنجله عزيز، وأكد أنه السبب في كل ما وصل إليه، وأكد أنه جعل منه شخص آخر، وغير به كثيرًا، وأنه أصبح أكثر استيعابًا عن قبل.

وحل أحمد حاتم ضيفًا ببرنامج "ABtalks"، وقال عن نجله: "هو السبب في كل اللي أنا فيه دلوقتي.. خلاني أبقى شخص بيضرب مشاوير عشان أشوفه.. بقيت شخص أحسن ومش أناني وبيستوعب أكثر".

وأكد أحمد حاتم على امتنانه، وصدمته من تأثير نجله على شخصيته، مضيفًا أنه نجله يشعر به في بعض الأحيان، وقال: "هو بيراضيني بعلاقته بيا".

سبب انفصال أحمد حاتم

وأضاف الفنان أحمد حاتم أن قرار الانفصال عن زوجته هو أصعب قرار اتخذه بحياته، لافتًا أنه كان على غير طبيعته، ومشيرًا إلى أن هذه التجربة غيرت في شخصيته كثيرًا.

وصرح أحمد حاتم في لقاءه ببرنامج "ABtalks" الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش، عن تفاصيل زواجه الذي استمر ثلاثة سنوات، وقال: "أتجوزنا 3 سنين.. أنا كنت في نسخة مش حلوة مني، كنت شخص ممكن أكون ظالم في وقت حتى لو ده مش باين بس ده حقيقة الأمر".

وتابع أحمد حاتم: "الطرف اللي معايا مكنش مبسوط.. ودي مش عادتي.. التجربة خلتني أقف وقفة كبيرة وتوصلت إني أقدر أعمل اللي مقتنع بيه وحابه".

واستطرد أحمد حاتم أنه تعلم بالطبع من تجربة زواجه، ولكن طريقة التعلم صعبة على حد تعبيره، لأنه تعلمه في شخص، مؤكدًا أنه صرح لطليقته بذلك.

تم نسخ الرابط