رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

السعودية تسلم الاتحاد الدولي لكرة القدم ملف الترشح لاستضافة كأس العالم 2034

كأس العالم 2034
كأس العالم 2034
نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم الاثنين، عن تسليم الاتحاد الدولي لكرة القدم ملف الترشح الرسمي لاستضافة بطولة كأس العالم فيفا 2034.

السعودية تسلم الاتحاد الدولي لكرة القدم ملف الترشح لاستضافة كأس العالم 2034

وقالت وكالة الأنباء السعودية "واس" إنه "تم تسليم الملف من خلال وفد الرسمي برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل بن عبد العزيز وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، إضافة لطفلين من مراكز التدريب الإقليمية للاتحاد السعودي لكرة القدم".

ونقلت "واس" عن وزير الرياضة السعودي عبد العزيز بن تركي بن فيصل قوله: "أتقدم بخالص الشكر وجزيل الامتنان لقيادتنا الرشيدة التي مكّنتنا من الوصول إلى هذه المرحلة المهمة في تاريخ الرياضة السعودية، كما أتقدم بعظيم الشكر والعرفان لولي العهد على دعمه السخي، ومتابعته المستمرة للقطاع الرياضي، حيث يجسّد ملف ترشح المملكة لاستضافة بطولة كأس العالم 2034، الرؤية الشاملة والواضحة لهذا الوطن العظيم، نحو المستقبل المشرق".

وأضاف: تعتزم المملكة تنظيم الحدث الأهم في عالم كرة القدم، لتؤكد بذلك مركزها الكبير والمؤثر والإيجابي في خارطة العالم أجمع، في مختلف المجالات، ومنها الرياضي".

تم نسخ الرابط