رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

توفيق عبد الحميد يتبرع بمبلغ لعلاج المحتاجين

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد
نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلن الفنان توفيق عبد الحميد عن تبرعه لمبلغ مالي لـ أحد المستشفيات يعالج المحتاجين مجانا.

وكتب توفيق عبد الحميد منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: أردت امتلاك شاليه صغير على البحر وربنا مسهلهاش فقررت التبرع بالمبلغ ده للأماكن التى تعالج المحتاجين وربنا يسهل.

حالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد

 

وقد علق الفنان توفيق عبدالحميد، عن حقيقة ما تردد بشأن تدهور حالته الصحية واعتزاله التمثيل لعدم قدرته على الحركة، قائلا:"ما أثير هو شائعات فقط، متابعا: "فيه رقم غريب طلبني وبلغني إنهم شركة إنتاج كبيرة".

وأضاف توفيق عبد الحميد، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "يحث في مصر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، :"شركة الإنتاج ستنتج مسلسل مع محمد رمضان، في شهر 8 القادم، متابعا:"قولت لهم أنا آسف أنا اعتزلت بسبب حالتي الصحية".

واسترسل توفيق عبد الحميد :"البنت المكلفة من شركة الإنتاج سألتني عن ما إذا كان اعتذاري بسبب رجلي فقلت لها لأ دي مشكلة ظهري في العمود الفقري، وللأسف بعدها فوجئت أنها سربت شائعة تدهور حالتي الصحية".

وأوضح توفيق عبد الحميد :"تفاجأت بعدها باتصال الكثير من الفنانين والأًصدقاء بي للاطمئنان علي ولذلك نشرت على صفحتي في فيسبوك بأن خبر تدهور حالتي الصحية غير صحيح".

واختتم توفيق عبد الحميد:“شائعة تدهور حالتي الصحية أزعجت الكثير من أحبائي ولكني بخير وغير صحيح ما أثير وتردد بشأن معاناتي الصحية”.

تم نسخ الرابط