رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"التنمية المحلية" تتابع جهود محافظتي مطروح والدقهلية بالتواجد الميداني بين المواطنين

جانب من الجولات
جانب من الجولات
نتيجة الثانوية العامة 2024

تابعت وزارة التنمية المحلية جهود محافظتي مطروح والدقهلية بالتواجد الميداني بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل على حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم، ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها حتى يشعر المواطن باهتمام ومتابعة المحافظ للخدمات المقدمة اليه والعمل على تحسينها والارتقاء بها.

محافظة مطروح 


ففي محافظة مطروح قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بجولة ميدانية بمدينة الحمام لمتابعة تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية والبنية التحتية لتوفير مزيد من الخدمات للمواطنين، فتفقد محافظ مطروح اعمال توسعة وتطوير المدخل الغربي لمدينة الحمام (طريق ماربيلا)،  حيث يقع الطريق الغربي بطول ٤ كم جارى العمل بالمرحلة الأولي بطول ١,٢ كم ، وتم توسعة الشارع من ١٠ م إلى ٣٤ م مزدوج ، وتم وضع الطبقة الزلطية وجارى استكمال مرحلة الرصف بالبيتامين وتنفيذ الأرصفة والبلدورات وكذلك الإنارة من  زرع أعمدة ومد كابلات أرضية وشبكة الصرف وغيرها  وتهيئة بالشكل الحضاري والجمالي لمدينة  الحمام.


ووجه محافظ مطروح باستكمال أعمال توسعة وتطوير الطريق مع منع أى تعديات لباقي المسافة ووضع محددات لمخطط توسعة الشارع، وكذلك أغطية لمخرج كابلات الأعمدة حرصا على سلامة المواطنين.

محافظة الدقهلية


وفي محافظة الدقهلية ... قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية بجولة مفاجئة علي مدينة دكرنس وبني عبيد لتفقد المخابز البلدية ومستوي النظافة ورفع الاشغالات والمراكز التكنولوجية للتأكد من جودة الخبز المقدم ونظافة الشوارع ورفع الاشغالات وانهاء استخراج شهادات البيانات للمتقدمين للتصالح بالمركز التكنولوجية والتقي بعدد كبير من المواطنين واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ووجه بحلها فوراً ودراسة المشاكل الأخري التي تحتاج الي فحص .


وأكد " المحافظ " علي أنه لا تهاون مع أصحاب المخابز المخالفين للمواصفات وعدم وصول الدعم الي مستحقيه وهناك حملات مكثفة علي المخابز بالإضافة إلي جولاتي المفاجئة وسيتم غلق المخبز الذي يثبت تلاعبه في موازين رغيف الخبز فوراً.

.

تم نسخ الرابط