رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كوفيد 25 الحلقة 8 .. يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني يكتشفوا سر معمل التجارب

مسلسل كوفيد 25
مسلسل كوفيد 25

شهدت الحلقة 8 من مسلسل "كوفيد 25"، أن قاتل شروق " إيناس كمال" هو سامح " محمد عادل" لانها كانت تقترب من حقيقة المصل، وعندما وجد ياسين "يوسف الشريف" عرف باسورد الموقع المدون عليه الحقيقة فتح عليهم باب حالات المصابين وهرب.

لاحظ ياسين أن الأعراض بدأت في التطور وأصبحت تفقد نظرها بالكامل وتتحرك على الأصوات البسيطة وليست العالية كما كانت، ونجح ياسين ورامي " أحمد صلاح حسني" ونهال " أيتن عامر" في فتح الموقع واكتشفوا وجود أسماء متورطة في تلك العملية.

ووجد الأطباء سامح مختبئا في أحد الأماكن داخل المستشفى، وعندما سألوه لماذا قتل شروق كانت إيجابته أنها غبية، واتضح أنه مؤمن ببعض الأشياء الغريبة وضرورة تقليل عدد البشرية التي أوشكت على الأنقراض، ومن خلال بحثهم في الحالات الأولية تكتشف نهال أن الحالة التى وجدت في الإسماعيلية وذهبت لعمل تحقيق عنها هي من أول الحالات واتضح أنها من ضمن عدة حالات أجري عليها تجارب مقابل 10 ملايين دولار.

وتتذكر نهال ابنها على الذى توفى بسبب كورونا وتنهار فيأتى سيف "إدوارد" ويحاول تهدئتها، وأثناء حديثهما سويا يرن هاتفه فيقول لها إنه لا بد أن يذهب ليطمئن على أخته وابنها، ونكتشف أنه يقابل إحدى مرضى المستشفى التى دخلت من أجل عملية إجهاض وأن هذا الطفل هو ابنه وتقوم بتهديده أن تفضح أمره لنهال فيهددها بالقتل.

يحدد رامى "أحمد صلاح حسنى" الموقع الخاص بتجارب الفيروس والذى اكتشفوا أنه داخل الشركة المصنعة للفيروس وعندما وصلوا للمكان يجدون العديد من الجثث ملقاة على الأرض والدماء متناثرة فى كل مكان.

مسلسل كوفيد 25 يعرض في 15 حلقة، يقدم يوسف الشريف شخصية "يوتيوبر"، خلال أحداث العمل الذي يحاكي تكور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعيه تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

ومسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وأدوارد وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبدالوهاب، وعماد رشاد ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي.

تم نسخ الرابط