رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فريق كلية الهندسة بشبرا يحصل علي البرونزية في مسابقة البرمجة المصرية لطلاب الجامعات

حصول الفريق علي البورنزية
حصول الفريق علي البورنزية
نتيجة الثانوية العامة 2024


أعلن الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها حصول فريق كلية الهندسة بشبرا علي الميدالية البرونزية في نهائي مسابقة البرمجة المصرية لطلاب الجامعات، والتي شملت أكثر من 3500 فريق من مختلف الجامعات المصرية حيث تمكن فريق كلية الهندسة بشبرا من تحقيق المركز الحادي عشر من بين 450 فريقًا تم تأهيلهم.
ووجه " الجيزاوي " التهنئة للطلاب الفائزين ، مؤكدًا أن جامعة بنها حريصة على تشجيع الطلاب على المشاركة الإيجابية في كافة المسابقات الفعاليات مع طلاب الجامعات المصرية.
من جانبه قال الدكتور جمال عبد العزيز القائم بعمل عميد كلية الهندسة بشبرا أن تأهل الفريق للمنافسة على المستوى العربي والأفريقي، ليمثل مصر و جامعة بنها في المسابقة العربية والأفريقية ، مشيرا إلي أن هذه المسابقة تُعتبر أكبر مسابقة برمجية لطلاب الجامعات على مستوى الدول العربية والأفريقية، وتجمع فرقًا من الجامعات المختلفة التي تتنافس على التأهل إلى المسابقة العالمية، التي تُرعى من قبل العديد من الشركات الكبرى مثل جوجل، ومايكروسوفت، وأمازون، تُعتبر أكبر مسابقة برمجية لطلاب الجامعات على مستوى العالم، مما يعكس أهميتها وسمعتها العالمية..

تهنئه محافظ الاسكندرية 


الجدير بالذكر أنه تم تكريم فريق كلية الهندسة بشبرا من قبل محافظ الإسكندرية خلال احتفال العيد القومي للإسكندرية الثاني والسبعين، مما يعزز الفخر بالجهود الكبيرة والمهارات العالية التي يمتلكها طلاب الكلية.
يذكر ان المسابقة قد عقدت هذا العام تحت إشراف الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، تم تنفيذها بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وصندوق دعم المبتكرين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وأن الفريق الحاصل علي الميدالية البرونزية هو:
                                                                                                        Team name: A5r mra wallahi
اعضاء الفريق:


- محمود محمد عطيه 
- محمود محمد حوارة
- محمود عصام محمود                                 

  مدرب الفريق: محمد عبد الغني 

تم نسخ الرابط