رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طرح البوستر التشويقي لفيلم «توب ترند T.T» ل مصطفى أبو سريع قبل عرضه قريبًا

فيلم توب ترند
فيلم توب ترند

طرح صناع فيلم «توب ترند T.T» للنجم مصطفى أبو سريع وآخرين، البوستر التشويقى الأول للعمل فى بداية للحملة الدعائية والترويجية له على حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعى المختلفة مصحوبًا بتعليق: «سننطلق قريبًا»، تمهيداً لطرحه فى دور العرض السينمائية المختلفة قريبًا.

حيث ظهر نجوم الفيلم على البوستر بشكل تشويقى، أى أن دون تحديد ملامحهم الطبيعية وذلك وراء إضاءة ناصعة البياض، مردف، وراءها أيضاً أسم مخرج العمل وبعض رسومات برامج السوشيال ميديا المختلفة حولهم.

وقال المنتج أحمد الشاهد عن توافر وجود بصمة جديدة بتوقيع أيدي هنديه فى مونتاچ هذا العمل الذى سيتم الإفصاح عن تفاصيله لاحقًا، موضحاً، بأن جميع صناعه يعكفوا حاليًا فى سباق مع الزمن على الإنتهاء من اللمسات النهائية من مكساچ وألوان وجرافيكس وموسيقي تصويرية، ومن المقرر أن يعرض العمل عقب الإنتهاء من جميع التفاصيل ويصبح جاهزاً للعرض فى السينمات قريبًا.

ويشار أن أسرة عمل فيلم «توب ترند T.T» انتهت الأسبوع الماضي من تصوير آخر مشاهد العمل بالكامل ورفع كلاك الفركش، وذلك فى أحد الإستديوهات الرئيسية بمدينة 6 أكتوبر.

أبطال فيلم توب ترند T.T

 

وتتمحور أحداث فيلم «توب ترند T.T» فى إطار اجتماعي كوميدي لايت حول مجموعة من الشباب يتعرضون للعديد من المشاكل الإجتماعية التي تواجهنا هذة الأيام، بسبب الإستخدام الخاطئ للسوشيال ميديا، وأيضاً بعض الأشخاص الذي يبحثون عن الشهرة بواسطة التريند وغيرها.

وجدير بالذكر بأن فيلم «توب ترند T.T» بطولة النجم مصطفى أبو سريع ويشاركه فى البطولة كوكبة ونخبة من النجوم أبرزهم: النجم أحمد سلطان، طاهر أبو ليلة، عزة مجاهد، مروة عبد المنعم، شحتة كاريكا، نور الكاديكى وآخرين وعدد من الشباب وعلى رأسهم: هايدى سليم، محمد السويسى، برلنتى فؤاد الباشا، برلنتى عامر، الشوبكشى، فيفيان، ميدو فايز، محمد ناصر طوبال، نبيل عوض وغيرهم، وهو قصة محمد جمال الحدينى وسيناريو وحوار أحمد أنور ومدير التصوير أحمد عبدالمنعم وإشراف فنى عام ومنتج مشارك ومنفذ محمد حمزة ومدير إنتاج شعيب ياسين ومستشار إعلامي حسام صلاح وموسيقى تصويرية معتصم الأسيوطى وإخراج محمد جمال الحدينى.

تم نسخ الرابط