رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الشباب والرياضة بالدقهلية تفوز بالمركز الثالث في ختام دوري كرة القدم خماسي فتيات

 دوري كرة القدم خماسي فتيات
دوري كرة القدم خماسي فتيات

اختتمت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة بالدقهلية اللقاء الختامي المجمع لكرة القدم النسائية تحت شعار "الف بنت .. الف حلم"، بمشاركة 500 فتاة من مختلف أنحاء مصر.

شاركت الإدارة العامة للرياضة بالدقهلية، في دوري ختام كرة القدم الخماسي للفتيات التابع لمركز تدريب الفتيات، بمركز التنمية الشبابية بإستاد المنصورة الرياضي، على ملاعب المدينة الشبابية ببورسعيد.


هذا وقد فاز فريق الدقهلية بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية، وجائزة مالية وقدرها 3000جنية، وتمت المشاركة ضمن فعاليات مبادرة "صيف شبابنا"،تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

يذكر أن المدينة الشبابية ببورسعيد، استقبلت فعاليات ختام دوري كرة القدم الخماسي للفتيات، وذلك في الفترة من 24 يوليو حتى  27 يوليو الجاري لعام  2024، بإجمالي (27) محافظة بعدد (500) مشارك في ألعاب كرة القدم.


حضر اللقاء الختامي عدد من قيادات وممثلي وزارة الشباب والرياضة على رأسهم الدكتور عمرو الحداد رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة.

الجدير بالذكر أن تدريبات مركز تدريب الفتيات بمركز التنمية الشبابية بإستاد المنصورة الرياضي،  تتم بقيادة الكابتن أحمد فتحي مدرب الفريق، والكابتن محمد عبدالحميد مدرب مساعد، وبحضور الدكتورة إيمان جاد متابع المشروع بالمديرية.

تتواصل جهود وزارة الشباب والرياضة في تنفيذ مراكز تدريب خماسي كرة القدم النسائية تحت شعار "الف بنت .. الف حلم" في 27 محافظة، استهدافاً ما يزيد عن 2000 فتاة. تهدف هذه المراكز إلى تعزيز ثقافة ممارسة الرياضة بين الفتيات، ودمجهن في المجتمع، وتوسيع قاعدة الممارسة وتعزيز مستوى اللياقة البدنية بين الفتيات، مما يسهم في بناء جيل صحي ونشط.

تمت مشاركة مركز تدريب الفتيات بالدقهلية في الدورة، تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، والدكتور عمرو الحداد رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، وتوجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، والدكتورة غادة جمال الدين مدير عام الإدارة العامة للقاعدة الشعبية، والدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، و الدكتور محمد رمضان مدير الإدارة العامة للرياضة، و الكابتن محمد القناوي مدير إدارة تنفيذ المشروعات، والكابتن أسعد هيب مدير إدارة البرامج بالإدارة العامة للبرامج، والدكتورة إيمان جاد متابع مشروع مركز تدريب الفتيات بالمديرية.

تم نسخ الرابط