رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تفاصيل حفل افتتاح مهرجان صيف بنغازي.. 6 نجوم راب وأساطير كرة القدم

مهرجان صيف بنغازي
مهرجان صيف بنغازي

إعلنت إدارة مهرجان صيف بنغازي، عن تفاصيل حفل الافتتاح، والذي يقام يوم 1 أغسطس بملعب شهداء بنينا، ويشارك في الحفل 6 فنانين من نجوم الراب بالوطن العربي، بالإضافة لنجوم كرة القدم العالميين البرازيلي رونالدينهو والأرجنتيني باتيستوتا.

تفاصيل مهرجان صيف بنغازي


يبدأ حفل افتتاج صيف بنغازي في تمام الساعة 6 مساء، ويشارك في إحيائه النجوم، ويجز، سمارا، موح ميلانو، منصور أناون، والكحلة، ويستمر الحفل لما يزيد عن 4 ساعات متواصلة، وسط حضور جماهيري وإعلامي كبير.


الجدير بالذكر، إن مهرجان صيف بنغازي يقام في الفترة من 1 إلى 15 أغسطس، ويتضمن العديد من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية، بالإضافة لعروض مسرحية وسيرك إيطالي وروسي، ومعرض كتاب.

وفي سياق آخر تم الإعلان عن عدد جديد من الحفلات الموسيقية، التي تقام على هامش المهرجان في الفترة من  ١ إلى 15 أغسطس، وأعلنت مؤسسة أجيالنا أن قائمة الحفلات تضم نجوم الراب مروان موسى، موح ميلانو، سمارة، ومنصور أنون، لينضموا لقائمة النجوم الذين تم الإعلان عنهم في وقت سابق، وهم وائل جسار، الجندي، نوردو، كحله، أخرس، والجراند توتو.

ويقام مهرجان صيف بنغازي برعاية مؤسسة أجيالنا، من الفترة 1 إلى 15 أغسطس، ويحضره نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمؤسسات الإعلامية المصرية، ويقام على هامش المهرجان معرض الكتاب، ومعرض تراث بنغازي، وعدد من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية الأخرى.

تم نسخ الرابط