رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سيارة اصطدمت به.. الدقهلية تكشف تفاصيل تكسير جزء من سور كورنيش المشاية

جانب من الحادث
جانب من الحادث

 وقع صباح أمس الجمعه في تمام الساعه 7:20 دقيقة صباحاً حادث تصادم سياره ملاكي بسور كورنيش المشايه السفلية بجوار فندق ( جول إن ) أمام شارع المختلط مما أدي الي تهشم وتكسير جزء من سور الكورنيش ، 
وكان يقود السيارة شاب يبلغ من العمر 23 عاما بسرعة كبيرة مما أدي الي اختلال توزانه ، واصطدامه بسور الكورنيش ، ولا يحمل الشاب رخصة قياده والسيارة تحمل رخصة باسم والده .


وأمر اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية علي الفور رئيس حي شرق المنصوره بالتحفظ علي السيارة وسائقها وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه بتحرير محضر بقسم الشرطة وعرضه علي النيابه العامه لاتخاذ ما يلزم قانوناً .

 كما أمر " محافظ الدقهلية" بتشكيل لجنة هندسية وسرعة حصر التلفيات التي حدثت بسور الكورنيش وإعداد مقايسة بتكلفة إعادة الشئ لأصله علي نفقة الشاب المتسبب في الحادث خلال أيام .


هذا ويطمئن " محافظ الدقهليه " السادة المواطنين أن كافة الإجراءات القانونية تم اتخاذها وتم الانتهاء من إعداد المقايسة التقديرية لإعادة الشئ لأصله وجاري التنسيق للبدء في الأعمال.


- و تؤكد المحافظة تواصلها مع السادة المواطنين من خلال مركز الشبكه الوطنيه للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة ( غرفة العمليات المركزية ) لتلقي ايه شكاوي لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة علي الارقام التالية/  0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الارضي او المحمول،  وعلي رقم 114 من التليفون الارضي .


- وتهيب محافظة الدقهليه بالسادة المواطنين عدم الانسياق وراء أي إشاعات أو تلقي الأخبار والمعلومات إلا من خلال الصفحه الرسمية للمحافظة ، هذا ونتابع معكم الأحداث أولا بأول لاتخاذ ما يلزم في شأنها

تم نسخ الرابط