رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

القناة يقدم عرض رسمي لميدو لقيادة هجوم الفريق بدوري المحترفين

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

أكد محمد خطاب مدير التعاقدات بنادي القناة عن تقديم عرض رسمي لـ أحمد حسام ميدو ، لضمه لصفوف الفريق في دوري المحترفين في الموسم المقبل.

وأكد خطاب أن رغبة ميدو في العودة للملاعب دفعت النادي لتقديم عرض رسمي لضم اللاعب لصفوف الفريق في الموسم المقبل.

واختتم خطاب تصريحاته بالتأكيد علي أن ميدو سيكون إضافة للفريق في حالة موافقة ميدو علي الانضمام للنادي.

ميدو: سأعود للملاعب الموسم المقبل 

فجر أحمد حسام "ميدو" مهاجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، مفاجأة كبرى بكشفه عن نيته العودة للملاعب مرة أخرى بداية من الموسم المقبل.

وقال ميدو عبر برنامج "الهدف" عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2: «سأعود للعب فى الدورى المصرى بالموسم المقبل مع أحد الفرق التاريخية، وأراهن على تسجيل 10 أهداف بمجرد المشاركة».

وأكمل حديثه متحديا «أراهن لو عدت الموسم المقبل سأسجل 10 أهداف، أنا أبلغ من العمر 41 سنة ولو لعبت سأسجل 10 أهداف، مستوى المهاجمين يشجعني على العودة للعب».

وأضاف مدرب الزمالك الأسبق «أعلن الآن أنه بنسبة كبيرة الموسم المقبل سأعود للعب، هناك فريق سأخوض معه فترة إعداد الموسم المقبل، الأمر يحتاج مني لعمل بشكل أكبر وأنا جاهز الآن بنسبة 60 لـ65% وأخوض برنامج تأهيلي وأعمل على زيادة اللياقة البدنية، سألعب مع فريق تاريخي وكبير».

وتابع ضاحكا «أنا لم أعتزل أنا حصلت على إجازة لـ10 سنوات».

وشدد مهاجم توتنام وروما وسيلتا فيجو السابق «أنا لا أمزح سأعود للعب».

وواصل «أتدرب يومين لثلاث مرات أسبوعيا بكرة القدم».

وكشف «أتدرب مع ناشئي الزمالك وأشكر بدر حامد رئيس قطاع الناشئين على الفرصة، ولو النادي الذي أحبه لم يساعدني فمن سوف يساعدني؟».

وأكمل «موضوع العودة للعب ليس سهلا ولكن الأمر يحتاج لتضحيات أكبر ولكنني سأعود للعب».

وأتم ميدو حديثه مازحا «أطالب حسام حسن مدرب منتخب مصر أن ينظر لي بنظرة عادلة».

بدأ ميدو حياته الكروية لاعبًا فى نادى الزمالك عام 1999، وانتقل بعد ذلك إلى نادى جنت البلجيكى فى 2000.
وفى 2001 انتقل ميدو إلى نادى أياكس الهولندى، الذى أعير من خلاله إلى سلتافيجو الإسبانى فى 2003 وكانت محطته التالية فى نادى مارسيليا الفرنسى، ثم انتقل بعدها إلى نادى روما الإيطالى عام 2004 ومنه إلى توتنهام الإنجليزى عام 2006.

آخر نادٍ التحق به ميدو هو بارنسلى الإنجليزى منذ منتصف 2012، والتحق بصفوف الفراعنة منذ 2001.


وأعلن ميدو اعتزاله اللعب نهائيًا فى 10 يونيو 2013 ثم تولى مهمة المدير الفنى لنادى الزمالك ابتداءً من 21 يناير 2014، وحتى 30 يوليو 2014 وفاز معه ببطولة كأس مصر.

ثم قاد الإسماعيلى المحطة التدريبية الثانية له، ثم تولى تدريب الفريق الأبيض للمرة الثانية وتولى تدريب وادى دجلة قبل أن يرحل وهى المحطة التدريبية الأخيرة له.

تم نسخ الرابط