رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إعادة 3 دقائق من مباراة المغرب والأرجنتين فى الأولمبياد

مباراة المغرب والأرجنتين
مباراة المغرب والأرجنتين
نتيجة الثانوية العامة 2024

قرر حكم مباراة المغرب والأرجنتين بعد العودة إلى تقنية الفيديو «VAR»، إلغاء هدف التعادل لراقصي التانجو واستكمال اللقاء ضمن منافسات دورة الالعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024» المقامة حاليًا على الأراضي الفرنسية.

في سيناريو غريب لا يحدث كثيرا في كرة القدم،انفجر جمهور منتخب المغرب الأولمبي غضبًا بعد أن كان فريقه قريبا من تحقيق الفوز قبل أن يسجل منتتخب الأرجنتين هدف التعادل 2-2 في الثواني الأخيرة من المباراة التي تجمعهما اليوم ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ليضطر الحكم لإيقاف المباراة.

جمهور المغرب يقتحم ملعب المباراة بعد التعادل أمام الأرجنتين

واقتحم عدد من الجمهور المغربي الملعب مما اضطر الحكم لإيقاف اللقاء في فترات متقطعة وسيطر الأمن الفرنسي على الأمور واستكملت المباراة قبل أن يتم إيقافها.

ومع نهاية  المباراة، بدأ الانفلات الأمني وانتشرت الجماهير في الملعب بشكل واضح، وقامت برمي عبوات الماء على لاعبي الأرجنتين بشكل مكثف.

واحتسب حكم اللقاء 15 دقيقة كوقت بدل من الضائع، استبسل خلالها الدفاع المغربي لمنع الأرجنتين من التعادل، لكن الدقيقة الـ16 شهدت هدف التعادل القاتل من راقصي التانجو عن طريق كريستيان ميدينا ولكن بعدها توقفت المباراة من جانب الحكم.

وكشفت تقارير صحفية، عن استكمال مباراة المغرب والأرجنتين، ضمن منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، وذلك بعد توقفها لفترة طويلة إثر اقتحام الجماهير المغربية ملعب المباراة.

انفجر جمهور منتخب المغرب الأولمبي غضبًا بعد أن كان فريقه قريبا من تحقيق الفوز قبل أن يخطف منتتخب الأرجنتين التعادل 2-2 في الثواني الأخيرة من المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأفاد مراسل «شبكة بي إن سبورتس»، بأن حكم مباراة المغرب والأرجنتين، قرر استكمالها لمدة 3 دقائق.

واقتحم عدد من الجمهور المغربي الملعب مما اضطر الحكم لإيقاف اللقاء في فترات متقطعة وسيطر الأمن الفرنسي على الأمور واستكملت المباراة.

ومع نهاية  المباراة، بدأ الانفلات الأمني وانتشرت الجماهير في الملعب بشكل واضح، وقامت برمي عبوات الماء على لاعبي الأرجنتين بشكل مكثف.

واحتسب حكم اللقاء 15 دقيقة كوقت بدل من الضائع، استبسل خلالها الدفاع المغربي لمنع الأرجنتين من التعادل، لكن الدقيقة الـ16 شهدت هدف التعادل القاتل من راقصي التانجو عن طريق كريستيان ميدينا.

الأرجنتين ضد المغرب

حملت ثنائية منتخب المغرب توقيع سفيان رحيمى في الدقيقة 45 من الشوط الأول و51 من ركلة جزاء في الشوط الثانى.

وجاء هدف منتخب الأرجنتين الأول عن طريق جوليانو سيميوني في الدقيقة 63 وتعادل التانجو بهدف قاتل فى الدقيقة 16 من الوقت بدل الضائع والـ106 من عمر المباراة بضربة رأس كريستيان ميدينا.


 

تشكيل الأرجنتين أمام المغرب :

حراسة المرمى: رولي

خط الدفاع: سولر - اوتاميندي - دي سيزار - لجوان

خط الوسط: زينون - هيزي - مدينا - المادا

خط الهجوم: ألفاريز - بيلتران

بينما جاء تشكيل المغرب أمام الأرجنتين كالتالي:

حراسة المرمى : منير الكجودي

خط الدفاع: أشرف حكيمي - زكرياء الوحدي - إلياس بنصغير - المهدي بوكامير

خط الوسط: أسامة العزوزي - أمير  ريشاردسون - بلال الخنوس

خط الهجوم: سفيان رحيمي - إلياس أخوماش - أسامة ترغالين.

تم نسخ الرابط