رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ضربت حماتها وهانت كرامتها... فيديو واقعة تعدى ربة منزل على والدة زوجها بالشرقية يثير غضب السوشيال ميديا

والدة سيدة الشرقية
والدة سيدة الشرقية

"خانت العشرة وضربت حماتها المسنة وكله سلف ودين" بهذه الكلمات أثارت واقعة اعتداء ربة منزل على حماتها المسنة حالة من الإستياء والغضب بين رواد السوشيال ميديا مطالبين بحق الأم المسكينة وضبط ربة المنزل.

تعود تفاصيل الواقعة عند قيام الشاب على نبيل نجل السيدة المسنة وزوح ربة المنزل وأحد مواطني مركز ديرب نجم بالشرقية ويعمل بالخارج بنشر مقطع فيديو على حسابه الشخصى يظهر فيه قيام زوجته نداء. ح. ام بالتعدى على والدته المسنة بالضرب والالفاظ المسىيئة أثناء تواجدها أمام منزلها بدائرة مركز شرطة ديرب نجم بمحافظة الشرقية.
 

تعليق زوج المتهمة بالتعدي على حماتها بالشرقية 

وقال على نبيل عبر حسابه الشخصي"امي حقك عليه يا نور عيني لو أنا موجود مكنش حصل اللي حصل ملعون ابو الغربه للاسف دى مراتي الي بتضرب امي الي هيا في مقام امها دا المفروض يعني كانت على طول امي تقولي معليش يا علي، ودي اخرتها مراتي اسمها نداء  وامها الي كانت ظهره في الفديو اسمها راندا، حبيت انزل الفديو علشان ماشين يقولو في البلد أن امي هيه الي ضربتها الاول وهما مش ضربوها بس الحمد لله نسيو إن في كاميرات، اني قسما بالله أنا  بمر بظروف ما يعلمها الا الله وحق امي هاخدو، ونازل مصر إنا شاء الله قريب وحسبي الله ونعم الوكيل.

وطالب رواد السوشيال ميديا بسرعة القبض على الزوجة المعتدية على والدة زوجها المسنة معتبرين أن ما فعلته جريمة تستلزم العقاب، خاصة وأنها تعدت على سيدة مسنة فى مقام والدتها فضلا عن كونها والدة زوجها.

تم نسخ الرابط