رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف| "من الدار للنار".. القصة الكاملة لفيديو سحل شابة لحماتها وضربها في الشرقية

 والدة السيدة “حنان” المصفوعة من زوجة نجلها بالشرقية
والدة السيدة “حنان” المصفوعة من زوجة نجلها بالشرقية

قالت والدة السيدة “حنان” المصفوعة من زوجة نجلها بالشرقية، رداً على سؤال وجود سحر للزوجة دفعها للتعدي على حماتها: “الزوجة مكنتش مسحورة كما يقال .. ولو كانت مسحورة كانت ضرب والدتها كما عملت في حماتها”.

وأوضحت لموقع "بصراحة الإخباري": “ محدش حاول يفض المشاجرة وكانوا قافلين البوابة عشان متخرجش”. 

سيدة تتعدى على حماتها في الشرقية

وكانت مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، تصدرت مقطع فيديو وثقته إحدى كاميرات المراقبة بمحافظة الشرقية يظهر لحظة تعرض سيدة مسنة بنطاق محافظة الشرقية لواقعة سحل على يد زوجة نجلها وتدعى"ن.ح.م"على مرأى ومسمع من والدتها وسيدة أخرى، الأمر الذي أصاب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالصدمة.

وبالانتقال والفحص تبين أن ناشر مقطع الفيديو والذي انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، نجل السيدة المعتدى عليها وزوج المتهمة والذي يعمل بالخارج. 


القبض على المتهمة بالتعدي على حماتها في الشرقية

وعلى الفور تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية من إلقاء القبض على الزوجة المتهمة بالتعدي على حماتها بالشبشب والدة زوجها بالضرب والسحل، وجرى اقيتادها إلى ديوان القسم للوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة.

تعليق زوج المتهمة بالتعدي على حماتها بالشرقية 

ومن جانبها، علق زوج السيدة التي اعتدت على والدته بمحافظة الشرقية قائلًا:  أمي حقك عليا يا نور عيني لو انا موجود مكنش حصل اللي حصل، ملعون أبو الغربة للأسف دي  مراتي اللي بتضرب أمي الـ هي في مقام أمها.

تم نسخ الرابط