رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من ميدان لبنان لنادي الزمالك.. إغلاق طريق 26 يوليو

ارشيفية
ارشيفية

كثفت الإدارة العامة لمرور الجيزة من تواجدها بمحيط إغلاق طريق 26 يوليو (الرئيسي) بالاتجاهين لمسافة 150 مترا بداية من ميدان لبنان وحتى قبل مطلع كوبرى 15 مايو بسبب أعمال أنشاء مونوريل خط وادى النيل بالمهندسين- 6 أكتوبر.

وانتشرت الخدمات المرورية مدعومة بأقماع وأوناش، لتوجيه حركة السائقين للطرق البديلة.

وأعلنت محافظة الجيزة إجراء غلق كلي لطريق 26 يوليو (الرئيسي) بالاتجاهين لمسافة 150 مترا بداية من ميدان لبنان وحتى قبل مطلع كوبرى 15 مايو، بداية من الساعة 12 صباح يوم غد الخميس وحتى انتهاء الأعمال على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة، وذلك في إطار تنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع مونوريل خط وادى النيل بالمهندسين- 6 أكتوبر، وتسليم المرحلة الثانية لموقع أعمال محطة مونوريل وادي النيل نطاق محافظة الجيزة.

 

التنسيق مع الشركة المنفذة

وكلف محافظ الجيزة، عادل النجار، رئيس حي العجوزة، بالمتابعة الميدانية الدورية للأعمال والتعاون مع الشركة المنفذة لإزالة أي معوقات، لافتا إلى أنّ الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بتنفيذ التحويلة المرورية الآتية:

- التحويلات المرورية خلال الغلق

تحويل حركة المرور بطريق 26 يوليو في الاتجاهين بمسافة 150 مترا إلى طريق الخدمة في الاتجاهين بالإضافة إلى إزالة الأرصفة والأسوار الحديدية وتمهيد الطريق لتحقيق السيولة الحركة المرورية .

وبالنسبة للتحويلة المرورية، سارت كالتالي:

- حركة المركبات القادمة من ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر وترغب باستكمال السير اتجاه كوبري 15 مايو ونادي الزمالك تقوم بالانحراف يمينًا إلى الطريق الداعم لشارع 26 يوليو واستكمال السير بالطريق الداعم حتى فتحة الخروج للعودة مرة أخرى إلى شارع 26 يوليو الرئيسي اتجاه کوبري 15 مايو وميدان سفنكس .

- حركة المركبات القادمة من كوبرى 15 مايو ونادي الترسانة وترغب باستكمال السير اتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر تقوم بالسير بالطريق الداعم لشارع 26 يوليو، واستكمال السير بالطريق الداعم وصولاً إلى ميدان لبنان ومطلع محور 26 يوليو.

وأكدت محافظة الجيزة أن الإدارة العامة لمرور الجيزة نسقت مع الشركة المنفذة لتركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة بمحيط الأعمال الإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم.

كما عينت الإدارة العامة لمرور الجيزة الخدمات المرورية اللازمة بمحيط منطقة الأعمال، لضمان تحقيق السيولة المرورية اللازمة.

تم نسخ الرابط