رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"من مصفوع إلى مطرود".. 12 شهرا تكشف تفاصيل أزمة الشحات والشيبي

أزمة الشحات والشيبي
أزمة الشحات والشيبي

يبدو أن هناك صدفة لا تنطبق عليها مقولة صدفة خير من ألف ميعاد..ولا ينطبق عليها أيضا يا محاسن الصدف، حيث أن محمد الشيبي لاعب بيراميدز، واجهته صدفة سيئة جدًا.


أزمة حسين الشحات والشيبي

شهدت مباراة الأهلي وبيراميدز التي أقيمت مساء أمس الإثنين 23 يوليو 2024، مفارقة غريبة، بمرور عام كامل على أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي.

أزمة الشيبي والشحات.. هل توقف النشاط الرياضي في مصر؟ | سكاي نيوز عربية

وفي يوم 23 يوليو 2023، نشبت الأزمة الشهيرة بين حسين الشحات لاعب الأهلي ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز، عقب المباراة التي جمعت بينهما في الجولة 28 من الدوري المصري.

انتهت هذه المباراة لصالح بيراميدز بثلاثية نظيفة، وعقب نهاية اللقاء نشبت مشادة كلامية بين الشحات والشيبي وتفاقمت بصفع الشحات للشيبي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، آنذاك، مقطع فيديو للشحات وهو يصفع الشيبي يعد توجيه السباب إليه.

الشيبي والشحات

وفي مباراة أمس، مر عام كامل على هذه الأزمة التي وصلت إلى المحاكم المدنية وصدر قرار بحبس الشحات عام مع إيقاف التنفيذ وتغريمه 100 ألف جنيه.

الشحات يتسبّب في طرد الشيبي | أخر الأخبار الرياضية - جريدة المنتخب

وفي الذكرى السنوية لأزمة الشحات والشيبي، تكرر الأمر بين الثنائي، وشهدت مباراة أمس تدخل الشيبي على الشحات في إحدى الكرات، مما أثار غضب الأخير الذي كان سيشتبك معه، إلا أن لاعبي الفريقان منعوا الأمر.

وجاء قرار حكم مباراة الأهلي وبيراميدز بطرد الشيبي بسبب التدخل العنيف على الشحات، وأثناء خروج الأول من ملعب المباراة رفع قميصه تجاه مدرجات جماهير الأهلي.

تم نسخ الرابط