رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف| "الجزارة الكيوت" تروي تفاصيل اقتحام مهنة الرجال.. وعرض خاص لطلاب الثانوية العامة

الجزارة الكيوت بالشرقية
الجزارة الكيوت بالشرقية

اقتحمت المرأة فى مجتمعنا المهن الصعبة و العمل الشاق و أصبحت تنافس الرجال فى مختلف المجالات حيث أصبحت المرأة جزارة وتعمل فى السواقة وغيرها من المهن التى كان وراءها قصص كفاح تستحق إلقاء الضوء، من بين تلك القصص حكاية “الجزارة الكيوت في الشرقية” والتي تعمل فى مهنة الجزارة.

 الجزارة الكيوت بالشرقية 

سردت الجزارة الكيوت بالشرقية قصتها ل"بصراحة الإخباري" بحصولها على معهد فني صناعي، وهي أول سيدة تعمل في الجزارة بمدينة الزقازيق وتعمل من 12 سنة، بدأت تجربتها بعد تشجيع والد زوجها لتبدأ معه في تجارة المواشي والأغنام من خلال الأسواق، كسرت حاجز الخوف لديها بذبح أول خروفين، وتوزيعهما لتقرر تأسيس محل الجزارة الخاص بها.

تقول "أم مازن" إنها وجدت قبولاً لدى الزبائن منذ أول يوم لها في الجزارة، مضيفة أنها تهتم بتفاصيل كثيرة في عملها وتسلم العميل منتجها كأنه لبيتها.

وتابعت "أم مازن" : عاملين خصم على الأسعار لطلاب الثانوية العامة بمناسبة الامتحانات".

كما أضافت: أنها اخترعت فكرة "الجزارة أونلاين" من خلال مجموعة خاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تعلن من خلاله موعد الذبح والتوزيع وتحجز لزبائنها، وترسل لهم طلباتهم من خلال خدمة التوصيل، حيث ترى أنها الطريقة الأمثل فى هذه الفترة تطبيقًا للإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.


 

تم نسخ الرابط