رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف| "بيخاف من ربنا ومحافظ على الصلاة".. كلمات مؤثرة من خال اللاعب محمد عمرو قبل تشيع جثمانه

 خال اللاعب محمد عمرو
خال اللاعب محمد عمرو

قال خال اللاعب محمد عمرو مصطفى، لاعب تجديف بنادي الكهرباء: “محمد كان بيخاف من ربنا وطول عمره محافظ على الصلاة وكان ملتزم.. ولازم كل مسئول اخطاء يتحاسب".

وأضاف لموقع “بصراحة الإخباري”: “ لو حق محمد مجاش النهردة، هيضيع حق الشباب ال بعده”، مشيراً : “ محمد مكنش وقتها معاه مدرب ولا منقذ ولا حد”.

كما أوضح احد اصدقاء اللاعب محمد عمرو مصطفى: “ تلقيت الخبر من والد محمد الساعة واحده ونصف بعد منتصف الليل، ولما رحنا ملقناش غير غطاس واحد بس من فرق الإنقاذ.. وبدأت عملية البحث عن اللاعب”.

وأضاف: “النادي مقصر في حق اللاعب، والمفروض المدرب كان يبقي معاهم لكن ده محصلش”.

وكان غرق اللاعب محمد عمرو مصطفى، لاعب تجديف بنادي الكهرباء، اثار حالة من الجدل الكبير، كما تساءل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعب حول لعبة الكانوي والكياك، وذلك عقب انقلاب القارب به في منطقة الزمالك بالقاهرة.

العثور على جثمان اللاعب محمد عمرو مصطفى

كما نجحت قوات الإنقاذ النهري بالقاهرة، فى العثور على جثمان محمد عمرو مصطفى، صاحب الـ 17 عاما، ولاعب نادي الكهرباء الرياضي، بعد سقوطه من قارب في نهر النيل بالزمالك.

غرق اللاعب محمد عمرو مصطفى

وكان اللاعب محمد عمرو مصطفى تعرض للغرق أثناء التدريب في نهر النيل، وعلى الجانب الاخر تباشر النيابة العامة التحقيقات في الواقعة؛ لكشف ملابسات الحادث، ومعاقبة المتسببين في وفاته.

يذكر أنه يوم الجمعة 9 فبراير الماضي تعرض لاعب اتحاد الشرطة الرياضى للتجديف لانقلاب قاربه في مسابقات بطولة الجمهورية المقامة في محافظة الإسماعيلية، وتم إنقاذه من الغرق بواسطة القبطان محمد سلامة رئيس منطقة القناة للتجديف.

توجيه عاجل من وزير الرياضة لاتحاد الكانوي والكاياك
ووجه أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الاتحاد المصري للكانوي والكاياك بمراجعة كافة الإجراءات المتخذة منذ غرق اللاعب أمس أثناء التدريبات.

وفي وقت سابق، أعلن مسئولو اتحاد الكانوي والكاياك، عن حادث انقلاب قارب محمد عمرو لاعب نادي الكهرباء الرياضي أثناء إحدى الحصص التدريبية بمنطقة الزمالك.

تم نسخ الرابط