رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة طبيب عظام إثر تعرضه لحادث أليم في الشرقية

الطبيب
الطبيب

اتشحت قرية العراقي التابعة لمركز أبوحماد بمحافظة الشرقية بالسواد حزنا على وفاة الدكتور الشاب محمد السيد محمد أبوهاشم البنا إثر تعرضه لحادث أليم وذلك على الطريق الدائري المعادي إتجاه المنيب بمدينه القاهرة.

وقال الكابتن محمد محمود عبدالجواد أحد أهالى القرية "نعزي أنفسنا فى وفاة الطبيب المجتهد الدكتور محمد السيد ابوهاشم طبيب العظام والبالغ من العمر 29 عاما، حقيقة لم يتوان لحظة عن خدمة أحد،طبيب بدرجة إنسان،أدى رسالته بأمانة وإخلاص،ربنا يصبرنا ويصير والديه وزوجته على فراقه ويبارك فى أبنائه الصغار، اللهم أغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته .

ونعاه الدكتور أحمد محمد سلامة" استيقظنا على صدمة،إلا وهي وفاة فقيد الشباب الدكتور محمد أبوهاشم،قريتنا كلها حزينة عليه،وأخر موقف شاهدت فيه شهامته،عندما كان يسير بالشارع وشاهد حريق فى توتوك فرايته يهرول نحوه لإطفائه مع الناس،رحمه الله عليك يا حبيب البلد كلها. 
وأضاف خليل محمد خليل" حسن الخاتمة، وغاب قمر من أقمار قرية العراقى ،رحلت روحه وستبقى أفعاله وأخلاق فى قلوب الجميع، قريتنا تتشح بالسواد حزنا عليه ونعزى أنفسنا فى وفاة الشاب الخدوم الدكتور محمد السيد أبوهاشم ،

هذا وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لدفتر عزاء لنعي الفقيد،حيث أكد الجميع على حسن أخلاقه وسيرته الطيبة التي جعلت نبأ وفاته صدمه للجميع.

ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة طبيب الشرقية من مسقط رأسه بقرية العراقي بمركز أبوحماد عقب انتهاء الإجراءات ووصول الجثمان من مدينة القاهرة فى وقت لاحق اليوم.

تم نسخ الرابط