رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أمن الدقهلية يكشف لغز العثور على جثمان شاب على كوبرى المريسي بالدقهلية

الشاب
الشاب

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من فك لغز مقتل شاب بعد تعدي مجهولين عليه بالضرب بسلاح أبيض، وسددوا له طعنتين نافذتين في الصدر والجانب الأيسر أودتا بحياته، بمدينة بلقاس، وتبين أن وراء الواقعة 3 متهمين، وذلك انتقامًا منه بسبب خلافات سابقة.

وتعود أحداث الواقعة إلى إخطارًا تلقاه مدير أمن الدقهلية من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة بلقاس من المستشفى المركزي، بوصول شاب جثة هامدة، وبه طعنات وجروح بجسده، ادعاء تعد من آخرين.

وانتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين أن الشاب يدعى محمد مجدي محمود الصبان، ويبلغ من العمر 22 عامًا، مقيم بمدينة بلقاس، وتبين وجود طعنتين نافذتين في الصدر والجانب الأيسر، وجروح قطعية متعددة في اليد، واختفاء الدراجة النارية الخاصة به.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من ضباط وحدة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، بالتنسيق مع وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس، برئاسة المقدم محمد البنا، رئيس المباحث، لكشف لغز مقتل الشاب وضبط الجناة، وتوصلت جهوده إلى أنه وراء الواقعة 3 متهمين وهم: محمد ع.أ.ال.، ومحمد س.إ.، ويوسف ال.أ.ال.، مقيمين بقرية أبو عرصه دائرة المركز.

وكشفت التحريات وجود خلافات ومشاجرة سابقة بين المتهمين والمجني عليه، وترصدوا له أثناء مروره ليلًا على كوبري المريسي بمدينة بلقاس مستقلًا دراجته النارية، واستوقفوه انهالوا عليه بالضرب بسلاح أبيض "خنجر"، وسددوا له طعنتين نافذتين أدت إحداهما إلى نزيف في القلب، وتوفي على إثرها، واستولوا على دراجته النارية وفروا هاربين.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين والدراجة النارية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط