رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف| "جوازة أيمن الحجاج متشرفنيش.. وسر غريب في علبة"..والدة شيماء جمال تفتح النار من جديد

والدة الإعلامية شيماء جمال
والدة الإعلامية شيماء جمال

أوضحت والدة الإعلامية شيماء جمال: “بنتي اتعملهم فرح في أكبر فندق في مصر.. وجالها شبكة بنص مليون جنية في عام 2008 في أول جوازه”.

وأضافت والدة شيماء جمال ل"موقع بصراحة": “فرق كبير بين جوازه شيماء بنتي الأول وزواجها من المستشار أيمن الحجاج”، مشيرة: “جوازه بنتي من أيمن الحجاج متشرفنيش.. جوزها الأول بس ال يشرفني”.

الإعدام على قتلة الإعلامية شيماء جمال

وكانت محكمة النقض المصرية، قضت في وقت سابق، برفض الطعن المقدم من المتهمين أيمن عبد الفتاح محمد حجاج، وحسين محمد إبراهيم الغرابلي (محبوسين احتياطيا)، القاضي بإعدامهما شنقًا، وذلك في قضية اتهامهما بارتكاب جريمة قتل الإعلامية شيماء جمال عمدا مع سبق الإصرار، وأيدت محكمة النقض الحكم الصادر ضدهما.

وكانت المحكمة المختصة قضت سابقا بحبس المتهمين لمدة عام مع الشغل ومصادرة المضبوطات عن تهمة السرقة.

إحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية

وفي وقت سابق، أمر مستشار النائب العام، بإحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية في ختام التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة.

كما بينت تحقيقات القضية التي تحمل رقم 10229 لسنة 2022 جنايات مركز البدرشين، و المتهم فيها أيمن عبد الفتاح محمد حجاج، وحسين محمد إبراهيم الغرابلي (محبوسين احتياطيا)، بقتل الإعلامية شيماء عمدا مع سبق الإصرار، أن المتهم أقر في تحقيقات النيابة العامة بارتكاب الواقعة.

وأشار المتهم إلى أن زوجته المجني عليها كانت دائمة إثارة المشاكل معه، وكثرت طلباتها المالية في الفترة الأخيرة وتهديدها له في حالة عدم قدرته على سد احتياجاتها ونفقاتها المبالغ فيها بإعلان وإشهار زواجهما، نظرا لإخفاء زواجهما عـن ذويه مما وضعه تحت ضغط بصفة دائمـة، وأنهـا سبق وهددته في بدء زواجهما بتصوير مقطع فيديو لعلاقتهما الزوجية بـالفراش.

تم نسخ الرابط