رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المؤبد لـ 5 عاطلين لاتجارهم في المواد المخدرة وحيازه اسلحة نارية بالقليوبية

ارشيفية
ارشيفية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدي، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هاني خطاب، بالسجن المؤبد لـ 5 عاطلين لاتجارهم في الهيروين والحشيش وحيازة اسلحة نارية بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 533 لسنة 2024 جنايات مركز القناطر الخيرية والمقيدة برقم 243 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، تتهم النيابة العامة كلا من: «ياسر.م.س.» 39 سنة - عاطل مقيم كفر الحواله القناطر الخيرية، و«محمد.ع.ع» 50 سنة - عاطل، و«احمد.م.ع.ع» 22 سنة - عاطل، و«عبد الفتاح.ر.ع» 21 سنة - عاطل، و«أحمد.م.ع.د» 28 عاطل - مقيمين شبرا شهاب القناطر الخيرية، لأنهم في يوم 7/1/2024 بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية محافظة القليوبية حازوا واحرزوا جوهرا مخدرا «الهيروين» و«الحشيش» بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهمين حازوا وأحرزوا سلاحا نارية مششخن بندقية آلية حال كونه مما لا يجوز الترخيص بحيازته أو إحرازه.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهمين حازوا وأحرزوا ذخائر "7 طلقات" مما تستعمل على السلاح الناري موضوع الاتهام السابق حال كونه مما لا يجوز الترخيص بحيازته أو احرازه.

تم نسخ الرابط