رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عام من السحر.. الأهلي يحتفي بذكرى ضم إمام عاشور لصفوفه

إمام عاشور في الأهلي
إمام عاشور في الأهلي

مر عام  بالتمام والكمال على ضم النادي الأهلي إمام عاشور أحد أهم الصفقات في القلعة الحمراء حيث أعلن النادي الأهلي تعاقده مع إمام عاشور، لمدة 5 مواسم، قادمًا من نادي ميتلاند الدنماركي في يوم 18 يوليو بالعام الماضي.


واحتفت الصفحات الرسمية لـ الأهلي عبر منصات التواصل الاجتماعي، بمرور عام على انضمام إمام عاشور للنادي قادمًا من ميتلاند الدنماركي يوم 18 يوليو 2023 لمدة 5مواسم.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي صوراً من رحلة  إمام عاشور مع المارد الأحمر خلال العام المُنقضي.

كما علّقت الصفحة على صور إمام عاشور قائلة: «One year of 𝑬𝒎𝒂𝒎 .. One year of 𝑴𝒂𝒈𝒊𝒄 ، "أي عام على تواجد امام عاشور ..عام من السحر».

 

 

 

 

أرقام إمام عاشور مع الأهلي

40 مباراة كالتالي:

(20 في الدوري المصري- 11 في دوري أبطال أفريقيا- 2 في السوبر المصري- 3 في كأس العالم للأندية- 1 دوري السوبر الأفريقي- 1 السوبر الأفريقي- 2 كأس مصر).

19 مساهمة تهديفية

10 أهداف

9 أسيست

بطولات إمام عاشور مع الأهلي

دوري أبطال إفريقيا (2023-2024)

كأس مصر (2022-2023)

السوبر المصري (2023-2024).

 نفاد تذاكر جماهير الأهلي أمام بيراميدز

وفي سياق أخر نفدت تذاكر مباراة بيراميدز والأهلي في الدرجة الثالثة بصورة رسمية، حيث تأتي هذه المواجهة المهمة مساء الإثنين المقبل، وستقام على ملعب "الدفاع الجوي"، ضمن الأسبوع الـ31 من بطولة الدوري المصري.
 

وشهدت تذاكر مباراة بيراميدز والأهلي ارتفاع قيمة حضور المباراة، بواقع:- 200 جنيه للدرجة الثالثة- 2000 جنيه للدرجة الأولى- 5000 جنيه لكبار الزوار.

وحرصت جماهير الأهلي على شراء تذاكر الدرجة الثالثة من أجل مساندة الفريق في لقاء مساء الإثنين المقبل، في المقابل لا يزال هناك تذاكر متاحة سواء للدرجة الأولى أو المقصورة.


ويتصدر فريق بيراميدز ترتيب الدوري برصيد (68 نقطة) من 28 مباراة، في المقابل يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد (63 نقطة) من 25 مباراة.

ويستعد فريق الأهلي حاليًا لمواجهة منافسه الألومنيوم مساء غدٍ الجمعة على ملعب "استاد القاهرة" في ختام مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

الأهلي يتحمل قيمة تذاكر جماهيره في مباراة بيراميدز

قرر النادي الأهلي تحمل قيمة تذاكر جماهيره في مباراة بيراميدز المقبلة والمقرر لها يوم 22 يوليو في الدوري المصري.

وأعلن الأهلي عبر موقعه الرسمي أن محمود الخطيب رئيس النادي وجه بإرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة، يطلب فيه مخاطبة نادي بيراميدز للتواصل مع شركة تذكرتي.

ويأتي ذلك لتمكين النادي الأهلي من سداد القيمة المالية الكاملة للتذاكر فئة الدرجة الثالثة "يمين" المخصصة لجماهير الأهلي في مباراة بيراميدز.

وتقام المباراة يوم الإثنين 22 يوليو على ملعب الدفاع الجوي.

وجاء في الخطاب الذي تم إرساله بالفعل، إنه نظرا لأسعار التذاكر التي تم الإعلان عنها في ظل ظروف اقتصادية صعبة، فإن النادي سوف يقوم بسداد قيمة الـ 7500 تذكرة الخاصة بالدرجة الثالثة يمين التي قامت جماهير الأهلي بشرائها، على أن يتم إعادة المبالغ التي تم تحصيلها لأصحابها من الجماهير.

وسوف يتحمل النادي أيضًا كل الرسوم المالية المترتبة على إعادة ثمن هذه التذاكر.
 

يذكر أيضًا أن النادي سبق وأن أرسل خطابا للرابطة بتاريخ 13 يوليو الجاري يخطرها بقراره الخاص بتخفيض سعر تذكرة الدرجة الثالثة في جميع المباريات القادمة المملوكة للنادي إلى 50 جنيها، ولأن هذا المبلغ أقل من قيمة تكلفة التذكرة، تقرر أن يتحمل النادي الفارق المالي المستحق لشركة "تذكرتي" في هذا الشأن، وذلك للتخفيف عن جماهير الأهلي.

تم نسخ الرابط