رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وكيل وزارة الصحة بالمنوفية يتفقد سير العمل بالإدارات الداخلية بديوان عام المديرية

جانب من الجولة
جانب من الجولة

في أول أيام عمل  الدكتور محمد فوزي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية , قام بتفقد العمل بديوان عام المديرية والمرور على الإدارات المختلفة والتحدث مع العاملين والتأكيد علي دعمه الكامل للجميع في سبيل الإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمرضى.                                  

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور محمد محمود فوزي , حاصل على بكالوريوس العلوم الصيدلية من جامعة أسيوط عام 2010 م ودبلوم الدراسات العليا في العلوم الصيدلية من جامعة القاهرة عام 2017 م وماجستير إدارة الأعمال الحكومية من الجامعة الفرنسية - اسلسكا 2023 م ، كما التحق بتدريب الأكاديمية الوطنية للتدريب في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة الدفعة الثانية 2017 والبرنامج الرئاسي للتنفيذيين الدفعة الثانية دفعة الفريق العصار  2019 - 2020 كما حصل سيادته علي تدريب قيادة تحسين الجودة في القطاع الصحي الجايكا - اليابان 2023.

كما حصل على تدريب حوكمة الصحة والابتكار من كلية ثاندر بيرد للادارة الدولية بجامعة أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية , وشغل فوزي عدد من المناصب منذ تولي عمله بمديرية الشئون الصحية بأسيوط كمدير إدارة الجودة في الفترة من 2019 حتى نهاية ٢٠٢٠ م بالإضافة إلى قيامه بالاشراف على وإدارة مستشفى ابوتيج النموذجي للعزل إبان فترة جائحة كوفيد- 19, تولي العمل كمدير للمراجعة الداخلية والحوكمة بوزارة الصحة والسكان منذ عام 2020-2024 إلى أن تم تكليفه لتولي منصب وكيل وزارة الصحة بالمنوفية .

وأكد الدكتور محمد فوزي خلال جولته بإدارات المديرية على أن الجهود التي يبذلها العاملون في سبيل تقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين ستكون من أولويات عمل سيادته وأنه على إستعداد لتقديم كافة أوجه الدعم للإرتقاء بالمنظومة الصحية بالمنوفية .                                                  

قام "فوزي" بمتابعة العمل بإدارات المديرية الفنية المختلفة "الوقائي - العلاجي - تنظيم الأسرة - الصيدلة" كما تفقد العمل بإدارات "شئون العاملين - التفتيش المالي والإداري - الشئون الإدارية - المتابعة الإدارية - التموين الطبي" وأكد خلال حديثه مع العاملين بالمديرية أنه موجود لدعم الجميع في عملهم.

رافق سيادته في المرور الدكتور أسامة الشلقاني وكيل المديرية والأستاذ صبري حسن مدير عام الشئون المالية والإدارية , والأستاذ علاء عطية مدير مكتبه , والأستاذ محمد عرفة مدير إدارة الشئون الإدارية .

تم نسخ الرابط