رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في جوله مفاجئة بمدينة المحلة محافظ الغربية يستمع لآراء المواطنين

اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية
اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية

قام اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية يرافقه الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ  ،مساء اليوم ، بجولة ميدانية بمركز ومدينة المحلة الكبرى للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ومتابعة أعمال الرصف الجاريه فضلا عن متابعة مستوى النظافة العامة للشوارع لضبط العمل ولتقديم أفضل الخدمات لأبناء قلعة الصناعة المصرية، بحضور المحاسب احمد المغاوري رئيس حي ثان المحلة ، الأستاذ احمد حسين رئيس حي اول المحلة ، الأستاذ محمد حنتوش رئيس مركز ومدينة المحلة.

وأستهل المحافظ الجولة مبنى رئاسة مجلس ومدينة المحلة في زيارة مفاجئة مشددا على التأكد من صلاحية وسائل الأمن والسلامة، والطفايات والاهتمام بنظافة واضاءة المبنى الذي يستقبل المواطنين يوميا .

وتجول المحافظ بشوارع المحلة للتعرف على مستوى النظافة والتأكد من رفع القمامة أولًا بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين مؤكدا  على إعطاء ملف النظافة أهمية قصوى، مشدداً على ضرورة تكثيف الجهود لضمان نظافة شوارع مراكز ومدن المحافظة بشكل دائم، كما وجه تعليمات صارمة بمنع أي تراكمات للقمامة في الشوارع، مع ضرورة رفع القمامة بشكل دوري وفوري.

واستمرت الجوله بمتابعة المحافظ أعمال الرصف والتطوير الجارية بشارع سكة زفتى بحي ثان المحلة الكبرى بطول 1 كم  و متوسط عرض ١٢م بداية من نعمان الاعصر وحتى كورنيش بحر شبين ،حيث يتم استمرار اعمال فرد وتشغيل طبقة السن بالشارع، ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من رصف الشارع .

واختتم المحافظ الجولة بتفقد طبقة الاسفلت بكورنيش المحلة الجديد والمقام على ترعة بحر شبين المحور المروري الهام والذي يسهم في تيسير الحركة المرورية، فضلا عن كونه متنفسا ومتنزها حضاريا لأهالي مدينة المحلة الكبرى.

وأوضح المحافظ ان كورنيش المحلة يعد أول كورنيش داخل المدينة العمالية، والمتنفس الحضاري لأهل قلعة صناعة الغزل والنسيج، ويجمع بين هدفين: الأول مكانا للتنزه، والثاني محورا مروريا يربط المنطقة الصناعية بطريق المحلة - المنصورة، دون الحاجة إلى الدخول إلى شوارع المدينة العمالية.

وأضاف اللواء اشرف الجندي أن خلق هذه المتنفس للمواطنين بالمحلة حلم طال انتظاره نظراً لموقع مدينة المحلة الفريد وتوافد أعداد كبيرة من المواطنين عليها من داخل المحافظة وخارجها .

وخلال الجولة التقى المحافظ بعدد من المواطنين وتحاور معهم ، مؤكدا على أن خدمة المواطنين وقضاء حوائجهم  والتيسير عليهم ، تأتى في مقدمة أداء العمل التنفيذي وهذا المبدأ هو الركيزة الأساسية لمنهج العمل خلال الفترة القادمة.

تم نسخ الرابط