رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مشاجرة انتهت بوفاته.. مفاجأة صادمة في وفاة الفنان تامر ضيائي

الفنان تامر ضيائي
الفنان تامر ضيائي

علم موقع بصراحة، من مصدر أمني أن الفنان تامر ضيائي توفي بسبب الإعتداء عليه من قبل فرد أمن أثناء ذهابه مع زوجته لتلقيها جرعات كيماوي، وحدثت مشاجرة انتهت بوفاته.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لموقع “بصراحة”: الفنان كان على استعجال ويريد الدخول بزوجته لتلقي علاج الكيماوي قبل دوره .. فرد الأمن رفض وحدثت مشاجرة بينهما".

وأضاف:" الفنان تامر ضيائي ضرب فرد الأمن بالقلم وعلى الفور فرد الأمن رد القلم للفنان، وبدأ الشجار بينهما .. ومن ثم انصرف تامر ضيائي وسقط متوفيا".

وفاة تامر ضيائي 

وتوفى الفنان تامر ضيائى منذ قليل، حيث أعلن الخبر الفنان محمد علي رزق على حسابه بموقع فيس بوك وكتب:"لا حول ولا قوة إلا بالله، صديقي وأخويا الكبير عشرة عمري تامر ضيائي في ذمة الله.. الله يرحمك يا تامر ويجعلك من أهل الجنة ويعوضك عن تعبك في الدنيا نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء له بالرحمة والمغفرة.
 

آخر أعمال تامر ضيائي

يُذكر أن الفنان تامر ضيائي قدم العديد من الأعمال الفنية المميزة، ولكنه اشتهر بشكل خاص بشخصيته في مسلسل "الصياد" الذي عُرض عام 2014.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب يعمل في أحد الأجهزة الأمنية، يُصاب بحادث يُعيقه عن ممارسة مهامه، ويُستبعد عن العمل في الجهاز.

تم نسخ الرابط