رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هي الدكتورة سمر أنور طبيبة المراغة التي وبِخت من محافظ سوهاج؟

من هي الدكتورة سمر أنور طبيبة المراغة
من هي الدكتورة سمر أنور طبيبة المراغة

من هي الدكتورة سمر أنور طبيبة المراغة التي وبِخت من محافظ سوهاج؟، فقد أثارت واقعة تعنيف وتوبيخ محافظ سوهاج لطبيبة داخل مستشفى مراغة المركزي، غضبًا واسعًا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو نشرته صفحة المحافظة الرسمية على فيسبوك أمس.

من هي الدكتورة سمر أنور طبيبة المراغة التي وبِخت من محافظ سوهاج؟

  • تدعى سمر أنور 
  • تعمل طبيبة في مستشفى المراغة بمحافظة سوهاج 
  • تعرضت للتوبيخ من محافظ سوهاج أثناء عملها 
  • تخرجت في كلية الطب جامعة سوهاج
  • تعاطف معها الجميع بعد تعرضها للتعنيف

يظهر الفيديو توبيخ محافظ سوهاج لطبيبة تدعى الدكتورة سمر أنور، قائلاً لها "قاعدة في مكتبك تعملي ايه.. معندكيش ضمير ومفيش إحساس"، وذلك بعد أن اشتكى أحد المرضى من سوء المعاملة من قبلها.

وقد اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن ما بدر من المحافظ يعدّ إهانة للطبيبة، وهو أمر غير مقبول، خاصة أنه اكتفى بسماع أقوال المريض دون التحقق من صحتها.

وعندما أجابت الطبيبة بأنها طالبت المريض بقطع تذكرة للكشف أولاً، قاطعها المحافظ قائلاً "يعني مشكلتك في التذكرة.. أدخل يا بني ويلا علقي له محاليل"، مما زاد من حدة الغضب والاستياء.

وعلى إثر ذلك، طالب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمحاسبة المحافظ على تصرفه، وفتح تحقيق في الواقعة.

كما عبّر البعض عن تضامنه مع الدكتورة سمر أنور، مشيدين بأخلاقها وصبرها في التعامل مع الموقف.

ونشرت الدكتورة سمر أنور، التي تعرضت إلى التوبيخ من محافظ سوهاج، منشورًا لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: هو عادي إني أتعامل بالطريقة دي وأتهزأ وأنا والله العظيم مليش أي ذنب في اللي حصل، بل والله عملت معاهم أكتر من واجبي وصلاحياتي بكتير؟.. هو عادي إنه المحافظ يسمع من الريلاتيفز وميدينيش فرصة أنطق حتى، هو لحد امتى هتفضل الدكاترة ملطشة الكل كده.. حسبي الله ونعم الوكيل، عند الله تجتمع الخصوم.

وأضافت الطبيبة في تعليق لها عبر صفحتها على فيسبوك: « أنا عملت أكتر من واجبي وصلاحياتي بكتير..هو عادي إنه المحافظ يسمع من الريلاتيفز وميدينيش فرصة أنطق حتى؟ هو لحد إمتى هيفضل الدكاترة ملطشة الكل كده»، مضيفة: «حسبي الله ونعم الوكيل.. عند الله تجتمع الخصوم».

تم نسخ الرابط