رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

للتجاوز معه خلال مباراة الأهلي و بيراميدز .. تقديم اعتذار رسمي لأحد الصحفيين المصوريين بنقابة الصحفيين

مقر نقابة الصحفيين
مقر نقابة الصحفيين

في مقر نقابة الصحفيين.. وفد من الشركة الأفريقية للأمن يقدم اعتذار رسمي للزميل كيرلس صلاح المصور بصدى البلد.. بحضور النقيب الأستاذ خالد البلشى و أ/ محمود كامل عضو مجلس النقابة و أ/ مجدى إبراهيم رئيس شعبة المصورين.

 مع التأكيد على معاقبة من تجاوز في حق المصور الزميل خلال مباراة الأهلى وبيراميدز، والشركة تؤكد احترامها لكافة المصورين الصحفيين والمحررين.

فعاليات مبادرة “صيف شبابنا”

 وبسياق آخر أطلق مساء اليوم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فعاليات مبادرة "صيف شبابنا" والتي اطلقتها وزارة الشباب والرياضة في عامها الثاني وبثوبها الجديد و تنظمها الوزارة في الأندية ومراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية وبحضور لفيف من الكيانات والقيادات الرياضية والشبابية وقيادات وزارة الشباب والرياضة . 

وبدأت الاحتفالية بعرض فيديو وثائقي عن ابرز ما سوف تشتمل عليه الفاعليات الصيفية المختلفة والتي اشتملت علي العديد من المنافسات الرياضية والتحديات لبناء اجسام اقوي وأكثر صلابة بالإضافة الي العديد من الأنشطة الفنية والثقافية المتنوعة والتي سيتم ممارستها في عدد" 5 "آلاف نادي ومركز شباب بإجمالي "٣٥٠ "نشاط وبرنامج متنوع . موضحا ان الفاعليات قد بدأت بالفعل في تقديم أنشطتها داخل الأندية ومراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية والتي تنظمها الوزارة وتستمر حتي ٢٠ سبتمبر 2024 وأوضح وزير الرياضة ان الفعاليات من السهل التعرف عليها ومشاركتها من خلال ابلكيشن منصة "كياني "الشبابية ، كما اعلن وزير الرياضة انضمام فاعليات صيف شبابنا الي مهرجان العالم علمين . 

وأوضح أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ان وزارة الشباب والرياضة بقوة شبابها تعلن عن وجودها بقوة علي ارض الواقع معلنا عن فتح جميع أبواب مراكز الشباب لمختلف طوائف الشعب المصري العظيم . واضاف الدكتور أشرف صبحي ان البرنامج هدفه شغل أوقـات الفراغ للشباب والفتيات من خــلال ممارسة مختلف والعديد من الأنشطة الرياضية التي تعود بالنفــع والفــائدة على المشـاركة وتساهم في صقـــل مــواهبهـم وبنــاء شـخصيــاتهـم.

تم نسخ الرابط