رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مرضاش يغششه فسدد له طعنات داخل اللجنة.. تفاصيل اعتداء طالب ثانوى على زميله فى بورسعيد

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت لجنة القناة الإعدادية للبنين بمحافظة بورسعيد والتى تضم عدد من طلاب الثانوية العامة لعدة مدارس تجريبي  وخاص واقعة اعتداء طالب على زميله بسلاح ابيض داخل اللجنة، كانت مشادة نشبت بين الطالبان اياد. ع واحمد. م بلجنة ٢٣ بمدرسة القناة بنين فى بورسعيد قرابة انتهاء وقت اللجنة لرفض الأخير السماح للأول بالغش فما كان من الاول الا مباغتة الثاني بتسديد عدة طعنات بالرقبة و الظهر فى حالة زهول من الملاحظين وطلاب اللجنة.


اعتداء طالب ثانوى على زميله فى بورسعيد

وعقب إصابة الطالب احمد. م حاول الطاعن القفز من نافذة اللجنة غير أنه تمت السيطرة عليه ومنعه من القفز و التحفظ عليه واستعداد القوة الأمنية المسؤلة عن تأمين اللجنة، هذا وقد نقل الطالب المصاب فى حالة سيئة الي مستشفي السلام الدولى التابع لمنظومة التأمين الصحى الشامل فى بورسعيد لاسعافه وتلقي العلاج اللازم .


وأكد أطباء الرعاية بمستشفي سلام بورسعيد اتخاذ كافة الإجراءات الطبية اللازمة لاسعاف الطالب المصاب ووقف النزيف الناتج عن الاصابات ووضعه تحت الملاحظة، فيما تحفظ العميد خالد العزب مأمور قسم شرطة الشرق فى بورسعيد و الرائد أحمد طايل رئيس وحدة البحث بالقسم على الطالب المعتدى و الذي انتابته حالة هياج وهلاوس بالتهديد بالانتحار ونجحوا فى اصطحابه لاستكمال الإجراءات القانونية.  

ومن جانبه أكد السيد سلامة خال الطالب المصاب فى تصريحات خاصة ل "بصراحة الإخباري" أن الواقعة لم تكن الأولى من نفس الطالب تجاه ابن شقيقته وأن النية مبيته من امتحان المادة السابقة لرفض نجل شقيقته السماح للمعتدى بالغش


وأوضح خال طالب بورسعيد المعتدى عليه أن الطالب المعتدى سبق وتعدى على ابن شقيقته منذ أيام وأحدث له إصابة فى الوجه غير أن الأسرة حفاظا على مستقبله تقبلت اعتذار أسرته على أن لا تتكرر الواقعة فما كان الناتج الا طعنات، مشدداً على ضرورة اتخاذ الإجراءات مع رئيس اللجنة و المراقبين و الملاحظين الذين سمحوا لطالب بدخول اللجنة بسلاح ابيض مجرم حمله بحكم القانون.

تم نسخ الرابط