رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بوكية ورد ورقص وأغاني .. فرحة طلاب الثانوية العامة ببني سويف بإنتهاء الامتحانات

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

حرصت ولى أمر طالبة ثانوية عامة بمحافظة بني سويف، على إهداء ابنتها بوكية ورد مسحوب بصور لها في لفتة طيبة بمناسبة إنتهائها من امتحانات الثانوية العامة اليوم الأربعاء اثناء خروجها من اللجنة بمدرسة صلاح سالم.
 

مظاهر الفرح بانتهاء امتحانات الثانوية العامة اليوم

وأعربت الطالبة رانيا  بالصف الثالث الثانوية العام شعبة علمي علوم عن سعادتها بهذه اللفتة والهدية من والدتها وأخذتها بالحضن وشكرتها على تدعيمها وتشجيعها على المذاكرة لكي تتفوق وتحصل على أعلى الدرجات، وذلك بعد الإنتهاء من الامتحانات بمادة الأحياء.

وأعربا طلبة وطالبات الثانوية العامة ببني سويف، شعبتي العلمية علوم والأدبية عن سعادتهم بانتهاء الامتحانات بمادتي الأحياء والفلسفة والمنطق بالرقص والزعاريد على أنغام الأغاني مودعين مرحلة الثانوية العامة رافعين شعار أهلًا بالكلية والمرحلة الجامعية.

وبدأت امتحانات الثانوية العامة بجميع المحافظات يوم الاثنين 10 يونيه بمواد التربية الدينية والتربية الوطنية وإنتهت اليوم 17 يوليه بمادتي الأحياء لطلبة الشعبة العلمية علوم، والفلسفة والمنطقة لطلبة الشعبة الأدبية، وسوف يُسدل الستار على إنتهاء الامتحانات بمادة الديناميكا لطلبة العلمى رياضة يوم السبت القادم 20 يوليه الجاري.


تم نسخ الرابط