رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محافظ الدقهلية في الشارع يستمع لشكاوى عمال النظافة ويوجه بسرعة حلها

محافظ الدقهلية مع عامل نظافة
محافظ الدقهلية مع عامل نظافة

في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتلبية كافة مطالبه في كافة القطاعات الخدمية ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء للساده المحافظين في اجتماع مجلس المحافظين بالتواجد الميداني بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل علي حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم ، وبالمتابعة المستمرة من منال عوض وزيرة التنمية المحلية ، واستمرارا لسلسة جولات محافظ الدقهلية المفاجئة لمراقبة الأسواق والتأكد من تقديم الخدمات للمواطن الدقهلاوي.

May be an image of 5 people

جولة تفقدية بشوارع مدينة المنصورة 

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية صباح اليوم الأربعاء بجولة تفقدية بشوارع مدينة المنصورة لمتابعة مستوي النظافة ورفع الاشغالات ومراقبة الأسواق والتقي بعدد من المواطنين لتلبية مطالبهم وحل مشاكلهم واستمع إليهم والي مطالبهم ووجه بسرعة حلها، جاء ذلك بحضور مدير إدارة المتابعة بالمحافظة.

ووجه " المحافظ " لرؤساء حي شرق وحي غرب المنصوره بتكثيف أعمال النظافة بشوارع المدينة واستمرار أعمال الحملة المكبرة لرفع مستوي النظافة بمدينة المنصوره وكنس الأتربة لحين الانتهاء من التعاقد مع شركات متخصصة في الجمع من المنزل .

كما وجه اللواء " مرزوق " لرؤساء الأحياء بالتنسيق مع مدير شرطة المرافق لرفع كافة الاشغالات من الشوارع لتسهيل الحركة المرورية وتحسين الصوره البصريه للمواطنين.
 

May be an image of 7 people, crowd and text

وقال " المحافظ " أثناء لقائه بالمواطنين في شوارع مدينة المنصورة إن المواطن عليه دور هام جدا في الحفاظ علي نظافة الشوارع وهو إلقاء القمامة داخل الصندوق ، وعدم القائها بالشوارع والطرقات مما يؤدي إلي تشويه المظهر الجمالي والحضاري .

وأكد " المحافظ " علي أن من أولي اهتماماتي المواطن البسيط، مشيراً إلي أنه متواجد بالشارع يوميا في جولاته الميدانية للالتقاء بالمواطنين للاستماع الي مشاكلهم وحلها وتلبية مطالبهم .

May be an image of 5 people, crowd and text
May be an image of 9 people and text

تم نسخ الرابط