رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وائل جمعة: كارلوس كيروش كان يحب التعامل مع أحمد دياب

وائل جمعة
وائل جمعة

قال وائل جمعة نجم الأهلي السابق، بأنه لم تكن هناك أي أزمات مع محمد شوقي في منتخب مصر، والأمور كانت جيدة بيننا وهدفنا كان واحد وأن يصل منتخب مصر لكأس العالم في النهاية.

تصريحات وائل جمعة

وأضاف وائل جمعة في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق، كارلوس كيروش قرر تقديم استقالته من تدريب منتخب مصر، وكان لديه قرار حاسم في حال عدم التأهل لكأس العالم سيرحل، وكان التعامل مع أحمد دياب وكان هناك راحة كاملة في التعامل، وكان أحمد دياب متواجد معنا في معظم الأوقات، وكان هناك شرخ في العلاقة مع اتحاد الكرة المصري بسبب تواجد المجلس الجديد، وكان هناك هجوم كبير على الجهاز الفني بسبب أحمد مجاهد رئيس الجبلاية السابق.

وتابع وائل جمعة، لم أقبل أن يكون هناك حديث باستمراري أو رحيلي عن منتخب مصر ولم أقبل أن يتحدث أحد عني وتواجدت في مهمة خاصة ومعينة، ومهمتي لم تكن ناجحة مع منتخب مصر وتقييم المدرب لا يمكن عن المباراة فقط ولكن عن الفترة الكاملة مع المنتخب.

واستكمل وائل جمعة، كارلوس كيروش كانت لديه خطط لتطوير كرة القدم المصرية وتأسيس اللاعبين وأمور عديدة وكان يريد البناء من النقطة صفر وكان يريد تنظيم المسابقات بطريقة معينة، ومحمد صلاح كان مرتاح جداً مع محمد صلاح وكيروش استفاد من محمد صلاح بشكل مميز.

وائل جمعة مع إبراهيم فايق

وأردف وائل جمعة، من أفضل فترات محمد صلاح مع منتخب مصر كانت مع كارلوس كيروش، وكانت لدي صورة خاطئة عن محمد صلاح في السابق، وظلمت محمد صلاح في السابق وكان يدعم منتخب مصر بشكل مستمر ويحمي المنتخب.

واختتم وائل جمعة تصريحاته، محمد صلاح لم يفرض أي لاعب على منتخب مصر نهائيا ومن المستحيل أن يحدث ذلك خلال فترة تواجد كارلوس كيروش، وكنا نعرف قيمة منتخب مصر، ولم أكن مقتنع بمدرب منتخب مصر السابق روي فيتوريا وطريقة تعامله في كأس أمم أفريقيا لم تكن جيدة وفي مباراة بلجيكا تحدثت عنه بشكل مميز.

تم نسخ الرابط