رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مي كساب: السينما ظلمتني.. وأتمنى التعاون مع أوكا في أغنية

مي كساب
مي كساب

حلت الفنانة مي كساب ضيفةً على معرض الإسكندرية الدولي للكتاب ضمن الفعاليات الثقافية للدورة الـ 19، التي تُقام بمكتبة الإسكندرية.

عن مسيرتها السينمائية

قالت مي كساب: "أنا مظلومة سينمائياً، وكان نفسي يكون عندي تاريخ سينمائي كبير، ولكن مش أنا بس اللي مظلومة، لأن السينما أخدت اتجاه معين اليومين دول بس أنا بحاول طول الوقت".

حول مسلسل "السبع وصايا"

وأضافت: "اتعرض عليا مسلسل السبع وصايا في البداية، لكن متفقتش مادياً مع الشركة المنتجة، ومشيت وندمت على قراري ده، وبعدها اتعلمت إني مينفعش أسيب دور مهم علشان الأجر".

التعاون مع أوكا

وعن إمكانية تعاونها مع أوكا في أغنية، قالت: "أكيد أحب أغني مع أوكا لأنه موهوب، هو لحن لي ووزع أغاني ألبوم كامل، وعنده أفكار جديدة دايما يقدمها، وأنا ببقى مبهورة بيه، لأنه قادر دايما يعمل أغاني ناجحة".

دور والدها في مسيرتها

وتحدثت مي عن والدها قائلة: "بابا هو الداعم الأول والرئيسي لي في حياتي، هو شايف طول الوقت إني هبقى خليفة شادية، وكان بيزقني على التمثيل وقالي لازم تعملي أفلام غنائية استعراضية، وكلم صديقه إبراهيم عبدالمجيد وعملت أول دور ليا في مسلسل لا أحد ينام في الإسكندرية".

أحدث أعمالها

تستعد مي كساب خلال هذه الفترة لبدء تصوير مشاهدها في الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة" في سبتمبر المقبل، وهو من بطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، ميرنا جميل، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمد الصاوي، ومحمد عمرو الليثي. المسلسل سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني.

تم نسخ الرابط