رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اقتحام درامي.. شاب يتسلل لفيلا مخرج إعلانات شهير وينتهي به المطاف في قبضة الشرطة

ارشيفية
ارشيفية

كشف المتهم باقتحام فيلا مخرج الإعلانات جميل جميل المغازي أمام النيابة العامة بإعترافات تفصيلة عن الواقعة أثناء التحقيقات .

اعترافات المتهم أمام النيابة العامة 

وقال المتهم امام المستشار إيهاب العوضي رئيس النيابة بأنه سبق له التردد على فيلا مخرج الإعلانات جميل جميل المغازي في كمبوند «رويل سيتي»، بهدف الاتفاق معه على تصوير إعلانات وذكر المتهم أنه كان يتواصل مع المغازي هاتفياً لترتيب مواعيد اللقاءات.

تفاصيل أقتحام فيلا مخرج الإعلانات جميل المغازي

في اعترافاته، أوضح المتهم أنه بعد محاولاته المتكررة للتواصل مع المخرج وعدم تلقيه ردًا، قرر التوجه إلى الكمبوند مباشرةً. وعند وصوله، قام بإيهام أفراد الأمن بأنه «جنايني» يعمل في الفيلا، وذلك ليسمحوا له بالدخول. وقد نجح في خداعهم والدخول إلى الفيلا دون إثارة أي شكوك.

تدخل الأمن والشرطة

في نفس الوقت، كان المخرج جميل جميل المغازي يراقب منزله عبر كاميرات المراقبة المتصلة بهاتفه المحمول. وعند ملاحظته للشاب وهو يتسلل إلى الفيلا، قام بالاتصال بأفراد الأمن في الكمبوند لإبلاغهم بالوضع بفضل استجابة سريعة من الأمن، تم القبض على المتهم فورًا وتسليمه إلى الشرطة التي حضرت إلى المكان.

تحريات رجال أمن الجيزة

أفادت تحريات الشرطة التي أُجريت  بأن المتهم لم يكن ينوي السرقة، بل كان يرغب فقط في مقابلة المخرج لمناقشة الأمور المتعلقة بتصوير الإعلانات وبعد استكمال التحقيقات والتأكد من نية المتهم، قررت النيابة إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

تم نسخ الرابط