رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كوفيد 25 الحلقة 6 .. إدوارد ينهى حياة أمه بتجارب فاشلة ويوسف الشريف ينقذ ابنته

مسلسل كوفيد 25
مسلسل كوفيد 25

بدأت الحلقة 6 من مسلسل «كوفيد 25»، باشتعال جهاز الإنذار بسبب السيجارة التى أشعلها أحد المحتجزين داخل المستشفى، مما أدى إلى هجوم المصابين على المستشفى وبدأ الأطباء محاولة إنقاذ الموقف بتأمين كافة المداخل، وحاول ياسين «يوسف الشريف» وأحمد صلاح حسنى غلق جهاز الإنذار.

وأثناء محاولة أشرف والد كريم غلق أحد مداخل المستشفى، وجد ابنه فى الخارج فطلب منه الدخول وحضنه لكن ذلك قبل أن ينهال كريم عليه ضربًا حتى قتله، وبدأ المصابين فى كسر الأبواب والخروج من العزل، ونجح ياسين وأحمد صلاح حسنى فى غلق جهاز الإنذار.

يشك ياسين "يوسف الشريف" أن الغراب هو سبب نقل هذا الفيروس ويبدأ فى البحث على النت ليجد فيديو يتحدث خلاله حماه زكي فطين عبد الوهاب عن علاج للأمراض الخبيثه بناء على تجارب على الغراب.

علمت أخت الدكتور سيف «إدوارد» أنه أجرى تجارب فاشلةعلى والدته حتى فارقت الحياة وأخفى عنها ذلك، فى حين أنه كان يجهز احتفالًا لنهال «أيتن عامر»، التى كان من المقرر زواجها فى هذه الأيام، قبل أن يدخل بلال ابن ياسين ويخبر والدته ووالدته أن شقيقته الصغرى ليلى قد تدهورت حالتها الصحية.

تخبره الممرضة، أن العلاج موجود فى نفس الغرفة الذى تم احتجاز المصابين بالفيروس فيها، فحاول وجود بديل وجعلها تستنشق بعض بخار الماء ولكنه كان يدرك أن هذا العلاج لم يطل طويلاً فما كان منه إلاالذهاب لمكان العلاج. قرر أحمد صلاح حسنى الذهاب معه وعند الوصول للمكان ارتدى ياسين بدلة حماية كاملة وكذلك نضاره لحماية عينيه وحاول أحمد صلاح حسنى الدخول معه ولكنه رفض وقال له إنه يجب أن يكون بالخارج حتى إن حدث له شيئا يعتنى بأولاده من بعده.

دخل ياسين للغرفة ووصل لمكان الدواء وأخذه بالكامل وعند خروجه وجد أحد الأشخاص المصابين يقف أمامه حاول أن يتخطاه ولكن قدمه ارتطمت بمنضدة مما أحدث صوتا جعل المصاب يلتفت إليه ولكنه ضربه وجرى فبدأ المصابون يلتفونحوله فجرى منهم وهو يضربهم ونجح فى الخروج من الحجرة ووصل بالعلاج لابنته مما جعلها تحتضنه.

مسلسل كوفيد 25 يعرض في 15 حلقة، يقدم يوسف الشريف شخصية «يوتيوبر». خلال أحداث العمل الذي يحاكي تكور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعيه تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

ومسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وأدوارد وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبدالوهاب، وعماد رشاد ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي.

تم نسخ الرابط