رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيعـ ـيط ومش قادر يقف على رجليه.. ثاني جلسات محــاكمة سـفـاح التجمع | لايف بصراحة

سفاح التجمع
سفاح التجمع

 خلال ثاني جلسات محاكمة سفاح التجمع، أنكر كريم محمود، قاتل ال3 سيدات كل الاتهامات التي وجهت إليه، من قتل، وعمليات استقطاب ضحايا، واستقطاب السيدات الساقطات، كما أنكر صلته بهؤلاء الضحايا أمام هيئة المحكمة، وعلى النقيض الآخر اعترف سفاح التجمع اعترافًا كليًا وتفصليًا أمام جهات التحقيق بكل الجرائمم التي ارتكبها خلال الفترة الماضية.

و اليوم رصدت كاميرة موقع بصراحة الإخباري خلال لايف مباشر ظهور سفاح التجمع وهو خارج القفص مش قادر يرفع وشه،و لا راسه، ومكسوف ومندهش في ظل التغطية الصحفية داخل قاعة المحكمة لهذه القضية التي شغلت الرأي العام خلال الأشهر الماضية، وذلك لرصد أول ظهور فعلي للمتهم كريم محمود، سفاح التجمع الذي قتل 3 من السيدات بدم بارد، واستقطبهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وقناته الخاصة به باليوتيوب. 

ويجرى الآن داخل غرفة المداولة لمشاهدة عدد كبير جدًا من الفيديوهات التي حصلت عليها جهات التحقيق، وفض هذه الأحراز ومن ثم يتم مواجهة المتهم بها وجهًا لوجه.  

ضحايا سفاح التجمع ال ثلاث في أماكن متفرقة

وتم إلقاء أول ضحية لسفاح التجمع في محافظة الإسماعيلية، بينما تم إلقاء الضحية الثانية في منطقة التجمع الأول داخل منطقة سكنية، أما الضحية الثالثة تم إلقائها في محافظة بورسعيد، ومن هنا كانت بدايةً لكشف الجرائم، والوقائع البشعة و المأساوية التي ارتكبها سفاح التجمع خلال الأشهر الماضية، وتم رصد تلك الجرائم بكاميرات المراقبة، لأنه كان يضع كل ضحية داخل حقيبة سفر، ثم يتم حمل هؤلاء الضحايا ، ومن ثم يتم إلقائها في مناطق متفرقة، وتعتبر محافظة بورسعيد، هي مكان كشف اللغز، والجرائم، كما تم العثور على أول ضحية هناك، وكانت تدعى نورة، والضحية الثانية اميرة، و الثالثة رحمة.

إنكار سفاح التجمع لجرائمه أمام هيئة المحكمة

وأنكر سفاح  التجمع الوقائع التي قام بارتكابها، كما أنكر صلته بهؤلاء الضحايا الثلاث أمام هيئة المحكمة خلال الجلسة الماضية، والآن تجرى عملية فض الأحراز، ثم مرافعة النيابة العامة. 

وسيتم رصد الأحداث خلال هذه الجلسة خلال محاكمة سفاح التجمع، وكانت حالة ظهوره اليوم حالة من الحزن، والقلق، والتوتر والرعب الشديد جدًا لحظة خروجه منالقفص ودخوله لغرفة المداولة، متخفيًا من كاميرات الصحافة، بعد ارتكابه تلك الوقائع خلال الأشهر الماضية.

تم نسخ الرابط