رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وكيل وزارة الرياضة بالقليوبية يحيل العاملين في مركز شباب مشتهر والحصة للشؤون القانونية

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تابع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية  لعدد من مراكز الشباب بإدارة شباب طوخ "  مشتهر، ومنشية مشتهر ، والحصة " ، وذلك ضمن حرصة على تقديم أفضل الخدمات بمراكز الشباب ، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .


  وتبين أن مركز شباب منشية مشتهر مفتوح في وجود جميع العاملين ويمارس نشاطة ،  وإحالة  العاملين بمركز شباب مشتهر حيث تبين المركز مفتوح ويمارس نشاطة في غياب العاملين  ، أما مركز شباب الحصة مغلق في غياب جميع العاملين ، وتم إحالة المتغيبين  للشئون القانونية للتحقيق نظرا لتغيبهم عن العمل في الأوقات الرسمية.


تهدف المتابعة المفاجأة للتحقق من انضباط العاملين بالمراكز والتأكد من تقديم الخدمات للمترددين والتأكيد على التزام المراكز بالإجراءات الخاصة بتأمين الملاعب وصالات ممارسة الأنشطة و تقديم خدمات رياضية وشبابية للنشء والشباب . 
أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية اهتمام الدكتور  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية بالمتابعات الميدانية والتحقق من التزام العاملين وتقديم الخدمات للجمهور  في إطار رؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.

تم نسخ الرابط