رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صبري فواز والسبكي وهبة عبد الغني أبرز حضور حفل زفاف بتول الحداد والمنتج مصطفى الغزولي| صور

حفل زفاف بتول الحداد
حفل زفاف بتول الحداد

حضر المنتج أحمد السبكي، الفنان أحمد التهامي، حفل زفاف الفنانة بتول الحداد والمنتج مصطفى الغزولي، وذلك بأحد فنادق القاهرة، وسط حضور الأهل والأصدقاء.

وظهرت مي عز الدين وهي ترقص مع العروسين، وذهبت لـ تسلم على الحاضرين بالأحضان والقبلات، أبرزهم الفنان صبري فواز، والفنانة هبة عبد الغني، والمنتج أحمد السبكي.

وتحتفل  بتول الحداد بزواجها على المنتج مصطفى الغزولي، وذلك في أحد الفنادق بالقاهرة، وسط حضور العائلة والأصدقاء، وحضر حفل الزفاف مجموعة من الفنانين على رأسهم صبري فواز ومحمد رجب وهبة عبد الغني، المنتج أحمد السبكي.

ويذكر أنه كانت أعلنت بتول الحداد خطبتها في شهر مايو الماضي، إذ نشرت مقطع فيديو لها مع خطيبها عبر حسابها بموقع إنستجرام، مع تعليق: أخيرًا عملناها، وانهالت التعليقات من متابعي بتول الحداد لتهنئتها بخطبتها، من خلال الفيديو الذي نشرته.


وعلى جانب أعمال بتول الحداد، شاركت بتول في الموسم الرمضاني الماضي 2024، في مسلسل صلة رحم بطولة الفنان إياد نصار وأسماء أبو اليزيد، وشارك فيه أيضًا كل من محمد جمعة، سلوى محمد علي، عابد عناني، بتول الحداد، صفاء جلال، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، وناقش مسلسل صلة رحم قضايا استئجار الأرحام، وتكوّن العمل من 15 حلقة، وعرض في النصف الأول من شهر رمضان.

تم نسخ الرابط