رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد إبداعها في «صلة رحم».. بتول الحداد تبهر الجمهور بمسلسل رحيل مع ياسمين صبري

بتول الحداد
بتول الحداد

تشارك الفنانة بتول الحداد في مسلسل رحيل خلال الماراثون الرمضاني، والذي يقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري، وبدأ عرضه بالتزامن مع النصف الثاني من شهر رمضان، عبر شاشة قناة أبو ظبي.

وتقدم بتول الحداد شخصية جنة، وهي شخصية شعبية ومختلفة تمامًا عن شخصيتها في مسلسل صلة رحم، الذي عُرض في النصف الأول من شهر رمضان.

وسبق وشاركت بتول الحداد البوستر التشويقي لمسلسل رحيل، عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، وعلقت: إن شاء الله هتشوفوني في النصف الثاني من رمضان في دور جنة، في مسلسل رحيل على قناة أبو ظبي.


وعلى جانب آخر، يعد مسلسل رحيل بمثابة العودة للفنانة ياسمين صبري بعد غياب عن الساحة الدرامية، وتدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة حول الفتاة رحيل، وهي الشخصية التي تؤدي دورها الفنانة ياسمين صبري، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.

يذكر أن مسلسل رحيل من بطولة أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.

ويشارك في بطولة مسلسل صلة رحم الفنان إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، هبة عبد الغني، محمد جمعة، نانسي نبيل، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

تم نسخ الرابط