رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد موسى يهاجم الإخوان: أوعى تدي أي إخواني في أي مكان الأمان دول عمرهم ما كانوا يتمنوا الاستقرار

الإعلامي حمد موسى
الإعلامي حمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى، على أهمية إدارك الأمن والأمان والاستقرار في الشارع، مردفًا: «قيمة الأمن أنك تنزل وتروح شغلك ولا حد يقطع عليك طريق ولا يثبتك ولا ياخد منك العربية، قيمة الأمن والأمان أنك تنزل ابنك النادي بدون مشاكل، وهذا الأمن جاء بفضل رجال القوات المسلحة والشرطة».

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن جماعة الإخوان الإرهابية لم تنتهي حتى الآن، معقبًا: «الإخوان الإرهابيين هم من اغتالوا الرئيس الراحل السادات، وهم أول من انقلبوا على الرئيس الراحل مبارك، الإخوان الإرهابيين لا يريدون استقرار الوطن».

واستعرض الإعلامي أحمد موسى عدة فيديوهات لأعمال الفوضى والعنف لجماعة الإخوان الإرهابية خاصة بعد 2011، مردفًا: «عايز أقولكم متديش أي إخواني الأمان، دول عمرهم ما كانوا يتمنوا الاستقرار والأمن للبلد».

وتابع أحمد موسى: «الإخوان الإرهابيين اللي شاركوا في اغتيال النائب هشام بركات أعرف تارخيهم جيدا، كما أن عائلات الجماعات الإخوانية الإرهابية مجموعة من الخونة والعملاء».

وأكمل أحمد موسى: «الإخوان الإرهابيين يكرهون الشعب المصري، ومنهج الإخوان الإرهابي دائما ما يكفر المواطن، موضحًا أنه مقالاته في الأهرام منذ 1992 حتى الآن تتحدث عن أعمال العنف والخراب والتدمير  التي قام بها الإخوان الإرهابيين في مصر، دول منهجهم ورسالتهم واحدة ويرغبون في التمكين، دول لو جات ليهم فرصة هيكرروا اللي حصل في 2011».

وأردف أحمد موسى: «اوعى تدي أي كائن إخواني جارك أو في الشغل أو في أي مكان الأمان، دا هيضربك بالنار أو بالسكينة، أوعى تخاف منه دا، لا يهمني إلا مصر، نحن لم نغير مواقفنا على الإطلاق، كل ما يهمنا سواء مصر».

تم نسخ الرابط